مذركير السعودية 2020

مذركير السعودية | خصومات حتى 80 ريال

يمكنك الحصول على أفضل الخصومات التي تصل إلى 80 ريال مع موقع مذركير السعودية للحصول على جميع المنتجات بأقل الأسعار المتاحة و المناسبة لكم

MC1002

يعتبر مذركير السعودية من أبرز الشركات العالمية الخاصة بجميع مستلزمات وملابس الرضع والأطفال وحديث الولادة وأيضاً للأبوين، وقد اهتمت علامة مذركير أن تدعم الآباء والأمهات ومساعدتهم بشكل جيد على الاعتناء بأطفالهم منذ أكثر من 50 عام، حيث أنها لديها حوالي 1300 محل متواجدين في 56 دولة وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية.

ومن هنا أصبح مذركير السعودية من أهم العلامات التجارية الموثوق بها والمفضلة لدى فئة كبيرة من الأشخاص بكافة أنحاء العالم، نظراً لأنه يوفر للعائلات كل ما يكون بحاجة له في مكان واحد، ويعمل على تقديم جميع المنتجات المبتكرة والحاملة لعلامة الجودة العالية ويعمل على تلبية كافة احتياجات المرأة منذ بداية الحمل وحتى عمر 10 سنوات.

آلية عمل مذركير السعودية

يعمل موقع مذركير عن طريق ثلاث فروع رئيسية ، وهي المتاجر الموجودة في المملكة العربية المتحدة أو من خلال المتجر المباشر، حيث أن يتم التركيز على البيع من خلال المنزل أو من خلال المحل، ويتم من خلال شبكة الانترنت والتجارة الإلكترونية عن طريق الكتالوج الخاص بالموقع، والمحور الدولي يعمل طبقاً للمستمرين في الأسوق بمعنى مجموعة من الشركاء بالمشروع بشكل مشترك.

ما علاقة مذركير بالتعليم المبكر

يهتمان مركز التعليم المبكر و مذركير السعودية على الاهتمام الجيد بالطفل، وتوفير كافة سبل الراحة للأبوين بشكل كثير، وهاتان العلامتان التجاريتان تعمل على اكتساب سمعة طيبة، ومختصة بتأمين الجودة المطلوبة، وابتكار منتجات كثيرة، وخدمات متنوعة للأمهات أثناء فترة الحمل، والاهتمام الجيد بالطفل.

 كما أنهم يعملان بشكل مكثف على الالتزام بتوفير تجربة شراء ممتعة، وبيئة تسويقية فريدة من نوعها، وتتميز بالهدوء سواء محلات أو التجزئة أو من خلال كتالوج مذركير وحتى من خلال شبكة الانترنت، لذلك سوف يتمكن الأبوين من أجل الحصول على المنتجات التي تعمل على تلبية احتياجات الطفل بالصعيد العالمي.

كيف انتشر مذركير في كل أنحاء العالم؟

يتم بيع منتجات مجموعة مذركير السعودية في جميع أنحاء العالم، حيث أنها تأتي بمصادر مطلعة على كافة احتياجات العملاء الكرام، فنحن ندرك جيداً كل ما يكون بحاجة له العملاء من خلال الأشخاص الذين نتواصل معهم في مكان بالعالم، ويتم هذا من خلال المكتب الرئيسي للموقع الكائن بالمملكة العربية السعودية، والذي يوجد به الكثير من الاستثمارات المهمة غي شنغهاي وأيضاً هونغ كونغ وبنغالور وغيرها، حيث أنه يتم تزويدها بجميع ما يكون بحاجة له، وهذا يرجع بفضل فريق من التطوير وجميع المشتريات.

فنحن لدينا ما يعمل تطوير وابتكار المنتجات، وبعد ذلك يتم تصنيعها وتوزيعها من خلال شركاء السلسة الذين يوصلون بدورهم للمستودعات الخاصة بنا، وبعد ذلك لكافة المحلات بكل أنحاء العالم، وفي النهاية من خلال البيع بالتجزئة وخدمة العملاء يحصل عليها العميل، والسمعة الطيبة لدينا تجعلنا متميزين جداً عن باقي المواقع الأخرى المنافسة لنا، وبتلك الطريقة نقوم بتحفيز العلامتان التجاريتان مذركير  وأيضاً مركز التعليم المبكر.

تاريخ إنشاء مذركير

متجر مذركير قد تم أول محل بها منذ عام 1961 في “سري” وفي البداية كان تركيزه على عربات الأطفال، وأيضاً غرف الأطفال، وملابس خلال فترة الحمل، ومن ثم تم امتدد العمل لكي يشمل ملابس الأطفال حتى عمر خمس أعوام، وبعد ذلك عمر 8 أعوام، واليوم تهتم مذركير على توفير نطاق واسع بمرحلة الأمومة وأيضاً ملابس الأطفال والأثاث المنزلي.

وفي عام 2007 اكتسب موقع مذركير السعودية محلات تشلسي القابضة المحددة لأصحاب العلامة التجارية وأيضاً التعليم المبكر، وحصلت على أرباح كثيرة ضمن المحلات والفئات المتنوعة والمنتشرة من أجل تحقيق النجاح.

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع كود مذركير