2020 موقع مذركير

موقع مذركير | خصومات حتى 100 ريال

تستطيع شراء جميع المنتجات من خلال موقع مذركير للحصول على عملية تسوق اونلاين بأقل الأسعار و ذلك لأن الموقع يوفر خصومات تصل إلى 100 ريال و أكثر

A2XLAY

موقع مذركير للتسوق فقد أصبح التسوق الاونلاين أحد سمات العصر الحالي الذي ساعد الكثير من الأشخاص على شراء كافة المستلزمات التي يرغبوا بها بكبسة زر بل وشحنها إلى المنزل خلال ساعات قليلة، بعد أن كانت تلك العملية تتطلب السفر للخارج أو تكبد عناء البحث عن بعض الماركات عبر الأسواق التجارية ولكن تلك المشكلة انتهت مع موقع مذركير للتسوق اون لاين.موقع مذركير

 فضلاً عن ضياع الوقت ولاسيما عند شراء مستلزمات الأطفال، ولذلك حرصت الكثير من الشركات العالمية المتخصصة في ملابس ومستلزمات الأطفال على إطلاق موقع إلكتروني يساعد الكثير من الآباء والأمهات على تجميع تلك القطع بكل سهولة.

 ومن بينها موقع مذركير الذي يضم كم هائل من المنتجات والبضائع بأقل الأسعار، ولذلك دعونا نصحبكم في جولة قصيرة لنتعرف سوياً على مزيد من التفاصيل الخاصة بذلك المتجر وكيف يمكن الشراء من موقع مذركير، فتابعونا.

نبذه عن موقع مذركير

    مذركير mothercare هو أحد أشهر الماركات العالمية التي تم تأسيسها منذ أكثر من خمسون عاماً وينتشر فيما يقارب ال 56 دولة ولديه عدد ضخم من الفروع يصل إلى 1300 فرع، حيث يتخصص في توفير كافة المستلزمات الخاصة بالأطفال حديثي الولادة وحتى إتمام الطفل ال 10 سنوات.

 حيث حرصت إدارة الشركة على تأمين الجودة الشاملة ورقي الخامات ومراعاة مقاييس الأمن والسلامة في كافة المنتجات والبضائع بل وتوفير أحدث التصميمات والموديلات العصرية التي تواكب خطوط الموضة، وذلك بعد إجراء الكثير من الاستطلاعات والرجوع إلى الخبراء والمختصين في مجال الرعاية بالأم والطفل في مختلف المراحل العمرية من أجل تقديم قطعة أصلية ونادرة تناسب الطرفين بل وتتوافق مع متطلبات كل مرحلة.

 وعلى الصعيد العالمي لقد تمكن موقع مذركير من الإنتشار وبيع المنتجات على نطاق واسع من الدول بعد أن كانت قاصرة فقط على المملكة المتحدة بل أصبحت تمتد لتشمل كثير من الدول الأوروبية والآسيوية مثل هونج كونج وسنغافورة والإمارات العربية وشنغهاي وكذلك الكثير من دول الشرق الأوسط وذلك بعد تدفق الاستثمارات الأجنبية إليها من مختلف دول العالم.

مزايا الشراء من موقع مذركير

   ويمكنك عزيزي القارئ الإستمتاع بالكثير من المزايا عند شراؤك من موقع مذركير حيث يقدم تشكيلة متنوعة من ملابس التي تناسب الأمهات طوال فترة الحمل وبعض المستلزمات التي قد تحتاج إليها للعناية بالطفل من حيث مستلزمات العناية بالبشرة والجسم والشعر وكذلك المنتجات الطبية والصحية التي يحتاج إليها الطفل على مدار سنواته الأولى وتطور أيضاً ليشمل الألعاب الإلكترونية والترفيهية التي تناسب جميع المراحل العمرية.

   وبمرور الوقت حرصت علامة متجر مذركير على مواكبة التطور التكنولوجي الحديث من خلال إطلاق متجرها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت وذلك بعد إنتشار أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية المتاحة لدى شريحة كبيرة من الأشخاص، وذلك بعد الإندماج مع عدد من الشركات المتخصصة للبيع بالتجزئة وذلك في عام 1982 وتم الإتفاق مع محلات برتش هوم المحدودة في عام 1986 أيضاً لكي تتوسع ويزداد نشاطها

منتجات متجر مذركير

2020 موقع مذركير

2020 موقع مذركير

 وبالتالي يمكن للمستخدمين الحصول على تلك المنتجات التي يرغبوا بها بكل سهولة دون الحاجة إلى زيارة الفرع ولاسيما لأولئك العملاء في المناطق البعيدة حيث يقوم فريق المندوبين بتوصيل المنتجات إلى منزل العميل بكل سهولة.

فضلاً عن تقديم عدد ضخم من العروض المتميزة التي تقدم على مدار العام في قرب الأعياد والمناسبات وبدء العام الدراسي حتى تساعد الكثير من المستخدمين على شراء كل ما يلزمهم من منتجات مثل عربية مذر كير وبضائع بكميات كبيرة ولكن بسعر أقل.

  بل وعملت على طرح بعض من كوبونات الخصم التي تصل نسبتها إلى 50% على كافة المنتجات مما ضاعف من شهرة وانتشار الموقع وأصبح الخيار الأول لدى كثير من الآباء والأمهات في مختلف الدول من يرغبوا في شراء كم هائل من مستلزمات الأطفال بأقل الأسعار.

المنتجات المتاحة عبر موقع مذركير

   ونجد عدد ضخم وتشكيلة متنوعة من المنتجات المتاحة عبر موقع مذركير فيمكنك سيدتي إختيار ما يناسبك من الملابس الخاصة بفترة الحمل والتابعة لكبرى الماركات العالمية بمختلف المقاسات والأشكال بل ويتوافر أيضاً تشكيلة أخرى خاصة بملابس الأطفال ما بين السالوبيتات والسراويل الفضفاضة والأحذية والقبعات والجوارب.

 مع عدد من قطع الأثاث الخاصة بغرف الأطفال من السراير والدواليب والمقاعد وسلة موسى وغيرها الكثير من القطع التي قد تحتاج إليها الأم في سنوات الطفل الأولى، وعلى الجانب الآخر نجد مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تتوافق مع كل مرحلة عمرية فنجد الألعاب المصنوعة من السيليكون التي لا تؤذي الطفل في سنوات عمره.

وألعاب أخرى من موقع مذركير تساعده على تفرغ طاقته وكذلك ألعاب الكترونية وأخرى تعتمد على الذكاء وتساعد على تنمية مهارات الطفل العقلية، فضلاً عن منتجات العناية بالبشرة والجسم والشعر سواء خاصة بالأم أو الطفل، وكذلك كم هائل من الحفاضات بمختلف المقاسات لكبرى الماركات لكي يمكنك سيدتي إختيار ما تشاءين.

 بجانب توافر مجموعة من عربات دفع الأطفال في فروع مذركير الرياض بمختلف الأشكال سواء متعددة الأغراض أو سهلة الطي وكذلك المزدوجة التي تناسب الأطفال التوأم، والكثير من المستلزمات الصحية مثل الرضاعات واللهايات وعبوات حفظ الطعام التي تتوافر حسب مقاييس الجودة العالمية.

خطوات الإشتراك في موقع مذركير

  أما عن خطوات الإشتراك في موقع مذركير فهي بسيطة للغاية حيث يتم ذلك من خلال الدخول على موقع مذركير الرسمي  وفيما بعد يتم الضغط على أيقونة التسجيل حيث يتم توجيهك إلى صفحة أخرى يتم من خلالها إدخال البريد الإلكتروني واختيار كلمة مرور مناسبة مع إضافة رقم الهاتف لكي يتم إرسال كود التفعيل إليه للتأكد من الهوية.

وبعض البيانات الآخر مثل الإسم بالكامل والعنوان وطريقة الدفع التي تناسبك في حال شراء اي من المنتجات وخلال ثواني معدودة سوف تحصل على حساب رسمي عبر موقع مذركير.

كيفية الشراء من موقع مذركير

 وبعد الإنتهاء من خطوات التسجيل التقليدية يتم الدخول على أقسام مذركير اون لاين الامارات والتبضع بكل حرية وإضافة المشتريات التي ترغب بها إلى عربة التسوق ومن ثم حساب القيمة الإجمالية لها وإدخال كود الخصم إذا توافر ذلك.

وهنا يتم الضغط على زر تأكيد الطلب وادخال العنوان بالتفصيل واختيار طريقة الدفع من بين عدة طرق مختلفة ومتنوعة سواء عن طريق خدمات الباي بال أو البطاقات الائتمانية وكذلك الحوالات البنكية، حيث يقوم المندوب على الفور بتجميع تلك المنتجات وتحويلها إلى منزل العميل خلال ساعات قليلة وقد تصل إلى أيام حسب بُعد المسافة عن المخزن أو الفرع الخاص بالشركة

تبديل المنتجات مع مذركير

وفي حال رغبتك في تبديل بعض القطع بسبب عيوب الصناعة أو عدم توافقها مع المواصفات المذكورة عبر الموقع فيتم على الفور إخطار الشركة بذلك حيث تقوم بإعادة إرسال المندوب إلى منزل العميل وتبديل تلك القطعة أو ارجاعها حسب الرغبة، على أن تظل تلك القطع محتفظة بالتغليف الأصلي الخاص بها وألا تتبع منتجات العناية بالبشرة.

حيث يتم تحويل أو تقديم المبلغ الذي تم دفعه للعميل مرة أخرى مع خصم قيمة الشحن فقط، وفي حال رغبتك أيضاً في إضافة بعض القطع على الطلبية بعد أن تم التقديم عليها يمكن أن يتم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء سواء عبر البريد الإلكتروني أو التواصل مباشرةً عبر الهاتف المحمول بكل سهولة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير