موقع-مذركير-الكويت

عروض وتخفيضات موقع مذركير الكويت لتنزيل 30%

عروض وتخفيضات موقع مذركير الكويت لتنزيل 30% علي الفاتورة الشرائية التي قمت بشرائها من خلالنا فلا تترد في التعامل معنا من خلال الانترنت بالمجان تماما

A2XLAY

توفر مجموعة متجر مذركير للعائلات الكويتية كل ما تحتاجه في مكان واحد وتقوم بتقديم منتجات مبتكرة وذات جودة عالية تلبي احتياجات الأمهات من فترة الحمل وما بعدها ومنتجات الأطفال حتى سن 10 سنوات، ونظرا لانشغال الوالدين بمهامهم اليومية وضيق الوقت بحيث لا يتمكنوا من الذهاب إلى المتاجر تم إطلاق موقع مذركير الكويت الالكتروني الذي يقدم المتسوقين طريقة مبتكرة ومريحة للتسوق والحصول على المنتجات التي يريدونها على مدار ساعات اليوم وهم في منازلهم عبر مختلف الأجهزة المحمولة.

الخدمات التي يقدمها موقع مذركير الكويت للتسوق الالكتروني

  •  سرعة تصفح المنتجات حسب الفئة او السعر وبذلك يتمكن العملاء في موقع مذركير الكويت الاطلاع على كل جديد من المنتجات والتي يبلغ عددها حاليا 1200 منتج في مختلف الأقسام.
  • يقدم موقع مذركير الكويت إرشادات عديدة عن المنتجات وما يناسبها من اكسسوارات.
  •  كما يقدم الموقع أيضا مادة للقراءة بعنوان «مذكرات يومية لامرأة حامل»، تحتوي على مقالات أسبوعية جديدة تمنح النساء بعض المعلومات والتوجيهات المتعلقة بفترة الحمل.
  • يقدم لعملائه المتسوقين الدائمين مجموعة من العروض المتاحة والعروض الخاصة بهم عند القيام بعملية تسوق جديدة تشمل مجموعة من أهم المنتجات.
  •   يقدم إمكانية مشاهدة تشكيلات لمنتجات جديد قبل عرضها في المحال التجارية لأسبوعين تقريبا.
  • يقدم متجر موقع مذركير الالكتروني خدمة التوصيل المجاني في ثلاث أيام للمشتريات لسعر محدد من قبل المتجر، كما يمنحك المتجر خدمة إعادة المشتريات إذا كان فيها أي خلل أو عيب خلال خمسة عشر يوما من استلام مشترياتك.
  •  بالإضافة إلى خاصية تحديد أقرب فرع لمذركير لتسهيل وصول الزبائن إليها. 

منتجات موقع مذركير الكويت

يقدم موقع مذركير الكويت الكثير من المنتجات التي تهتم بها المرأة خلال فترة الأمومة والمنتجات التي يحتاجها  الأطفال مثل الأزياء سواء الرضع وحديثي الولادة او الأطفال الاكبر سنا للبنات والاولاد، وعربات الدفع والأنشطة التعليمية من خلال الألعاب لتنمية الإدراك لديهم التنشئة جيل مبدع، كذلك يوفر موقع مذركير الكويت العديد من مستلزمات النظافة  ومستلزمات التفقدية بالإضافة إلى مقاعد السيارات المتنوعة والمتعددة وكذلك يوفر الموقع العديد من مستلزمات غرف نوم الاطفال والكثير الكثير من المنتجات.

وسائل الدفع في موقع مذركير الكويت

تتعدد وسائل الدفع في الموقع الإلكتروني حيث تتوفر خاصية اختر واستلم من محل  مذركير ففي هذه الطريقة يمكن للعميل الدفع عن طريق الموقع والذهاب إلى أقرب محل وتسلم المنتج الذي اختاره سابقا كذلك تتوفر خاصية الدفع عند الاستلام او الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية أو الباي بال.

طريقة الشراء من موقع مذركير الكويت 

يمكن لأي شخص التسوق بسهولة من موقع مذركير الالكتروني ويتم ذلك بالدخول للموقع عبر محرك البحث قوقل  وتصفح المنتجات الموجودة على الموقع واختيار ماهو مناسب للعميل من منتجات من حيث التكلفة وثم القيام بوضعها في عربة التسوق وعند الانتهاء من التسوق يقوم بإدخال طريقة الشحن وطريقة الدفع وثم تأكيد ارسال الطلبية وسوق تصل المشتريات إلى باب منزل العميل خلال فترة قصيرة.

    كذلك يمكن التسوق عبر فروع موقع مذركير الكويت والتي بلغ عددها 37 فرعا موزعة في الجمعيات التعاونية  والمولات لتلبي متطلبات جميع مناطق دولة الكويت ومن هذه الفروع: الافنيوز، جمعية أبوحليفة التعاونية، جمعية الجابرية التعاونية، جمعية الخالدية التعاونية، جمعية الرميثية التعاونية، جمعية الروضة التعاونية، جمعية الشامية التعاونية، جمعية الصليبخات التعاونية، جمعية، جمعية القادسية التعاونية، جمعية بيان التعاونية، جمعية سلوى التعاونية، جمعية ضاحية عبدالله السالم والمنصورية التعاونية، جمعية عبدالله المبارك التعاونية، جمعية قرطبة التعاونية، جمعية مشرف التعاونية، سوق السالمية القديم، مارينا، مجمع البيرق، مجمع بلازا، مركز أوتاد وغيرها الفروع

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير