مذركير اون لاين 2020

مذركير اون لاين 15% علي ملابس الاطفال العصرية

التواصل مع مذركير اون لاين عنوانك في ان تحصل علي اكبر خصم يصل الي 15% علي جميع الملابس العصرية الانيقة الخاصة بالاطفال وكذلك كافة المستلزمات الخاصة بهم

A2XLAY

 

الموقع الرسمي لمتجر مذركير

تتعدد وتنتشر متاجر موقع مذركير اون لاين في عدد من البلاد حول العالم حيث تصل الى حوالي 56 دولة في أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط وشرق آسيا وتتوفر خدمة التوصيل الدولي في كل بلدان العالم في حالة اختيارك للشراء اونلاين.

يتم الطلب أو الشراء اون لاين من المنزل بدون ارهاق أو تعب كل ما يتطلبه الأمر وجود حاسوب او هاتف محمول واتصال بالإنترنت لتستطيع التسوق بكل راحة عبر الموقع الالكتروني الذي يعرض الكثير من المنتجات التي تنقسم الى مجموعات عديدة بداخلها الكثير من الاقسام الداخلية الفرعية التي تمنح موقع مذركير السعودية واجهة بسيطة وجذابة يسهل التعامل معها.

مذركير اون لاين

التسوق خارج المنزل لاقتناء مستلزمات واحتياجات الأطفال يجعل كاهل الأمهات الباحثات عن الوقت ثقيلاً، ويسعى موقع متجر مذركير اون لاين الى تخفيف الاعباء التي تقع على الأمهات حتى في فترة الحمل والتي فيها تحتاج المرأة الحامل للراحة وتريد في نفس الوقت البحث الدائم عن الملابس ومستلزمات العناية بالطفل المنتظر. من أفضل الخيارات المطروحة هو موقع مذركير اون لاين الذي يتيح تخفيضات مذركير ذات الخصومات والعروض التي تضم من المنتجات ما قد تحتاجه الأمهات والحوامل بأسعار زهيدة مما زاد وساعد في اكتساب ثقة العملاء على مر السنين.

 

ميزات مذركير اون لاين:

 

  • إتاحة الفرصة للتسوق من مكان واحد دون بذل الجهد والطاقة المطلوبين في التسوق التقليدي. حيث يوفر الموقع منصة مفتوحة وسهلة الاستخدام تمكنك من شراء منتجاتك التي تفضلها عبر الموقع الإلكتروني.
  • القدرة على تنسيق الوقت وممارسة التسوق في البيت، مما يمنح الام المقدرة على تولي جميع المسؤوليات دون قضاء الكثير من الوقت في التسوق العادي عبر طلب وشراء جميع المستلزمات التي يحتاج اليها الطفل عبر مذركير اون لاين.
  • توفير تشكيلات تتلاءم مع جميع اعمار الاطفال من الالعاب والتي تصنف كهدايا يسهل شرائها اون لاين في أسرع وقت، بجانب القدرة على مشاركة الاخرين في اختيار الهدايا عبر تصفح الموقع اون لاين سوياً ومشاركة الروابط عن بعد عن طريق اي من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

 

مزايا التعامل مع مذركير اون لاين:

يمنح موقع مذركير اون لاين جميع المتسوقين التمتع بسهولة التعامل بدأً بإنشاء حساب وانتهاء بعملية التأكيد على شراء اي من منتجات المتجر والدفع اون لاين.

واجهة مذركير اون لاين:

  • بمجرد فتح الموقع الرسمي عبر المتصفح الذي تختاره يظهر لك شريط اول يشمل عرض المتجر على الخدمة الخاصة  من اسعار مذركير المميزة بتوصيل المنتجات الى عناوين المتسوقين عند تأكيد عملية الشراء والذي يلغي رسوم التوصيل إذا تخطت المنتجات سعر معين يضعه المتجر.

شريط ثانٍ يتكون من 3 خيارات أساسية:

 

  1. اللغة التي تظهر بها معلومات وتفاصيل المتجر اون لاين شاملة اللغة العربية والإنجليزية ويستطيع كل متسوق اختيار اللغة التي تناسبه.
  2. إنشاء حساب حيث يظهر خيار متطلبات المتجر التي تسمح للمتسوقين من إنشاء الحساب الخاص بهم.
  3. تسجيل الدخول في المرات المقبلة للشراء من مذركير اون لاين.

 

  • شريط ثالث يحتوي على مربع بحث يستخدم في سرعة الحصول علي اي من المنتجات المطلوب شرائها من موقعنا المتميز عبر كتابة اسم المنتج داخل مربع البحث، بالإضافة إلى وجود شكل السلة والتي فيها تستطيع وضع ما تم اختياره من منتجات عبر المتسوق للشراء من المتجر اون لاين، والتي عبرها تتم تكملة إجراءات الشراء واختيار طريقة الدفع والاستلام من المتجر.
  • شريط رابع يشمل مجموعة الأقسام في المتجر حيث ان كل قسم يتضمن تشكيلات مماثلة، على سبيل المثال جميع تشكيلات الألعاب توضع في قسم الالعاب وهكذا، مما يسهل البحث داخل القسم المناسب مما يضمن لك توفير الكثير من الوقت وعدم ضياعه في البحث عن المنتجات.

تتغير واجهة الموقع بحسب القسم الذي تم اختياره ولكن تبقى هذه الشرائط الأربعة هي الأساسية على واجهة المتجر البسيطة، في نهاية هذه الواجهة تظهر بشكل اساسي مجموعة من الكلمات يتم الانتقال الى كافة الصفحات المتواجده بالموقع و هذا يكون بالضغط علي تلك الصفحات والتعرف على كافة التفاصيل و اساليب التواصل مع موقعنا الالكتروني ، وخدمة التوصيل و التعرف علي المواعيد وغيرها.

 

خطوات الشراء من مذركير اون لاين

  • اختيار صفحة السلة ووضع المطلوب فيها من منتجات يُرغب في شرائها في القائمة واضافتها.

(يوجد خيار حذف أو تغير المنتجات، كما يمكن التحكم في كمية كل منتج، وجود مربع خاص لاستغلال العروض خصم المتجر).

  • الضغط على مربع اتمام عملية الشراء بعد تحديد المطلوب واستعمال كود عرض إذا توفر.
  • اختيار الطريقة الملائمة في استلام المنتجات  من شركة مذركير عبر مندوب الى عنوان السكن أو تحديد موقع معين من قبل المتسوق والاستلام من أقرب فرع في المنطقة مع تحديد طريقة الدفع.

يمكن إجراء عملية الشراء دون الحاجة إلى وجود حساب خاص حيث يمكن إتمام العملية كزبون زائر، ولكن الافضلية لوجود حساب للمتابعة من خلاله طلبية الشراء.

في حالة ضياع كلمة سر الحساب يمكن إنشاء بديل لها وتعيين كلمة سر جديدة من خلال الرابط المخصص بنسيان كلمة السر الذي يقدم تعليمات حول كيفية تعيين الكلمة الجديدة يتم ارسالها من المتجر للبريد الإلكتروني الخاص بالمتسوق الذي قام بإدخاله في بيانات الحساب عند الانشاء.

لكل مدينة رسوم ومواعيد استلام تختلف عن غيرها من المدن الاخرى، وفقا للمدينة المطلوب التوصيل اليها ونوع المنتجات في طلبية الشراء من المتجر.

 

وفر مع مذركير اون لاين

اعتمد على قسم الخصومات ضمن مجموعة اقسام المتجر الخاصة بك في الشراء الذي يتيح لك اقوى العروض المخفضة، الاحتفاظ بكود خصم مذركير أو كوبون مذركير لاكبر خصم كل منتج اوكل مجموعة منتجات عبر لصقه في مربع الخصم والذي يقدم تخفيض مختلف عن العروض الاخرى.

خدمات مذركير اون لاين

 

  • متابعة مسار طلبية المنتجات: يمنح المتجر هذه الخدمة حتى التأكد من استلام الطلبية في العنوان الذي تم تحديده في عملية الشراء من خلال الضغط على كلمة حسابك على صفحة الموقع واختيار عرض الطلبيات الذي يظهر مسار وتاريخ طلب الطلبية.
  • إرجاع منتجات من مذركير اون لاين: يمكن ارجاع اي منتج من الطلبية خلال 15 يوم كحد اقصى بعد الاستلام مع مراعاة الحفاظ على تغليف المنتج الاصلي وعدم استخدامها بالإضافة لوجود الفاتورة.
  • ارجاع المبلغ المالي مقابل المنتجات التي تم ارجاعها الى المتسوقين.

 

 يمتلك المتجر صفحات على كل مواقع التواصل الاجتماعي في فيس بوك وانستغرام ويوتيوب، والتي تقدم للمتسوقين اخر الأخبار حول أحدث منتجات مذركير للاطفال ، والأسعار وعروض الخصومات الحصرية.

جاهزية فريق خدمة الزبائن لجميع الاستفسارات والإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة من قبل العملاء والمتسوقين عن كل ما يتعلق بالمتجر، كما يتوفر الاعتماد على استمارة الاتصال لإرسال الاستفسار حتى يرد عليه ممثل من فريق خدمة زبائن مذركير. 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير