مذركير الامارات 2020

مذركير الامارات 50% لافضل منتجات الاطفال الاصلية

تواصل مع متجر مذركير الامارات في اي وقت للحصول علي خصم خيالي يصل الي 50% حيث منتجات الاطفال من ملابس والعاب لذا نحرص علي ارضاء العميل بكافة السبل

A2XLAY

 مذركير الإمارات

مذركير ماركة عالمية رائدة ومعروفة في انتاج منتجات بجودة عالية وآمنة للزبائن بأسعارمناسبة خاصة بمستلزمات واحتياجات الأطفال ومنتشرة على بقاع العالم وتعمل على مبدأ البيع بالتجزئة وتقدم منتجات حديثة تهم المراة والطفل والأمهات الحوامل، وتضم عدد من المحال التجارية تعمل على توريد الملابس اليها منها شنغهاي وسنغافورة والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت و مذركير الامارات العربية المتحدة من مقرها الرئيس الكاهن بالمملكة المتحدة، بريطانيا.

انطلقت علامة مذركير في بداية الستينات في عام 1961 في المملكة المتحدة وكانت انطلاقتها مميزة وملاحظة من قبل الجميع حيث اهتمت بانتاج جميع مستلزمات الاطفال بزيادة  كبيرة فإن منتجاتها توفر الامان والراحة بجانب انها تتمتع بالرقي والجودة الممتازة. فأصبحت تحتل المركز الاول في تصنيعها لهذه المنتجات علاوة على عرضها للشراء بأمثل الطرق  وأحسن الأسعار مما يزيد من رصيدها و زائريها ويعطيها الدفعة القوية في التقدم والتوسع والتطور.

تضم متاجر مذركير أكثر من 1000 منتج في حوالي 50 دولة في فروع متعددة، ويحتوي تطبيق مذركير على كل المنتجات الضرورية الخاصة بالعناية بالأطفال لكل الفئات العمرية من حديثي الولادة الى عمر المدرسة، وهو متجر ذو خبرة عالمية كبيرة، وجودة منتجات ممتازة بتشكيلات وتصاميم متنوعة وجذابة تؤثر في المشتري من الوهلة الأولى.

وفر متجر مذركير الامارات لكل المواطنين في الإمارات وما بداخلها خدمات كثيرة عبر الفروع المنتشرة على امتداد الدولة بجانب توفرها عبر الموقع الالكتروني الخاص بمذركير الامارات مما سنح الفرصة لجعل التسوق اكتر متعة واكثر سهولة خلال استخدامك اليومي والطبيعي لهاتفك الذكي اوحاسوبك الشخصي ليتم توصيل كل المنتجات عبر خدمة التوصيل المقدمة من الموقع الى المنزل.

عمل فريق تطوير المنتجات على التجديد المستمر حيث يصنع ويوزع عبر شركاء سلسة متاجر مذركير لتصل للمخازن المملوكة للمتجر ثم الى كافة المحال التجارية حول العالم ثم الى الزبون.

 

فروع مذركير الإمارات:

تنتشر فروع متاجر مذركير اون لاين على إمارات دولة الإمارات حيث توجد موزعة  في الفجيرة، أبوظبي، دبي ، الشارقة، العين، رأس الخيمة، أم القيوين، وعجمان. يوجد في الإمارات حوالي 43 فرع مختلف ومتوزع على المناطق الإمارتية مما يجعل النصيب الأكبر لها.

 

أقسام متاجر مذركير الإمارات:

يحتوي المتجر على عدد كبير من المنتجات  من خصم مذركير نظمت في عدة اقسام تختص بكل احتياجات الطفل والامهات الحوامل فهم يهتم بهم ويعمل على تسهيل عملية البحث عن المنتجات عبرهذه الأقسام، ويمكن ايجاد نفس الاقسام في الموقع الالكتروني الخاص بالمتجر.

يضم متجر مذركير الإمارات تشكيلات واسعة وانيقة بتصاميم مميزة ومرتبة حسب أقسام المنتجات بالاضافة لوجود منتجات فرعية داخل كل قسم.

  • والتي أهمها قسم ملابس الأطفال والذي يحتوي على قسم خاص بملابس الأطفال حديثي الولادة  للذكور والإناث والآخر بملابس الأطفال الكبار الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين إلى عشر سنوات، ويتوفر قسم فرعي خاص بالبنات وآخر للأولاد، والملابس الخاصة بفصل الصيف والشتاء تصنع من القطن الناعم، ويعمل على تقديم الأنيق والحديث مع توفيره للأحذية والحقائب. 
  • قسم مستلزمات الحوامل والذي يوفر الملابس الفضفاضة والمريحة  والأنيقة بخامة قطنية فريدة خاصة بهن بجانب تقديمه لللإكسسوارات بالإضافة لسرير الطفل.

مستلزمات النظافة الخاصة بالاطفال من مذركير

  • قسم مستلزمات النظافة والإستحمام يهتم بمنتجات العناية بالأطفال ونظافتهم بتقديمه لأحواض الاستحمام العادية والاحواض القابلة للنفخ والكريمات والمناشف وكل مستحضرات التنظيف والمساند والكراسي الخاصة بالاستحمام.
  • قسم مستلزمات الرضاعة يحتوي على  المنتجات الخاصة بالرضاعة الطبيعية والصناعية زجاجات الرضاعة وملحقاتها وأواني الطعام وكراسي الطعام وأدوات تناول الطعام.
  • قسم عربيات الأطفال يطرح هذا القسم العديد من انواع العربات الخاصة والمزدوجة وعربات الدفع والعربات خفيفة الوزن بكل التصاميم والألوان البراقة والأشكال المختلفة.
  • قسم غرف الأطفال وما يقدمه من اثاث كالأسرة وغيرها.

يمكن الحصول على جميع هذه المنتجات التي تندرج تحت هذه الاقسام والتي يمكن ايجادها بنفس هذه التقسيمة عبر موقع مذركير الامارات، يتيح لك الموقع التسوق بطريقة سهلة و سلسة وممتعة ومكسبة للوقت مع أسعار جيدة، تستطيع الطلب من الموقع في كل الأوقات من كل الأماكن وكل الأزمان، من الهاتف المحمول او الحاسوب الشخصي على ان يكون متصلا بالانترنت والأسهل تحميل تطبيق مذركير الإمارات.

تتم العملية عبر التصفح لكل المنتجات المتطلبة و اختيار الأنسب من ناحية الجود والتكلفة وضمها لسلة التسوق ثم اختيار طريقة الدفع والشحن او التوصيل وتأكيد الطلب لتصل المنتجات في الموعد المحدد لها ويتم الإستلام في فترة وجيزة من الايام.

يمكنك التحكم في طريقة الاستلام فيتاح لك خيار التوصيل للمنزل او استلامك لمنتجاتك من اقرب فرع لمتجر مذركير الإمارات لك.

واذا لم ينل احد المنتجات اعجابك فيمكنك ارجاعه او استبداله في 15 يوم على ان يكون محافظاً على تغليفه الأول الذي جاء به، مع عدم استعماله، وارفاق الفاتورة المستلم بها.

 

خدمات متاجر مذركير الإمارات:

يقدم المتجر العديد من الخدمات لتسهيل عملية الشراء ولكي يستفيد منها الزبائن اهمها انه يقدم خدمة توصيل مجانية إذا تعدى المشتري سعر محدد، كما يعمل على تقديم مقالات ارشادية اسبوعية للامهات بجانب تقييمات العملاء على المنتجات التي قاموا بشراءها مسبقاً.

يمكن المستخدمين للموقع من الإطلاع على كافة التشكيلات الجديدة والمتنوعة من المنتجات في كل الاقسام من ملابس الأطفال وملابس الحوامل وغرف الأطفال والأثاث الخاص بها وعربيات الأطفال الكبار والمواليد، وكل مستلزمات العناية الصحية الخاصة بالطفل الرضيع والأم مع إمكانية الإطلاع عليها قبل صدورها في المتاجر.

عروض وخصومات متاجروموقع مذركير الإمارات:

مما لا شك فيه ان موقع مذركير اون لاين كسب ثقة العملاء في استخدامهم للمنتجات وتقييمها والتوصية بها حيث عمل على جذبهم مما عمل على زيادة الزوار من خلال عرضه للكثير من التخفيضات والخصومات والعروض على جميع المنتجات المتوفرة في مذركير الامارات ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال كوبونات خصم مذركير  عن طريق نسخ اكود الخصم المرفق مع كل منتج والصاقه في المكان المخصص لذلك لتتحصل على خصم بالنسبة المبينة مع اي من منتجات مذركير الإمارات. 

 تتميز طريقة طرح العروض بشكل معين بلون جذاب ليركز المتسوقين عليها،  بجانب العروض القيمة التي تمكنك من الحصول على قطعة ثالثة كهدية عند شراء اتنين من نفس المنتج. او بشراء قطعة واحدة تتحصل من خلالها على الثانية مجاناً يقع هذا التخفيض على منتجات مختارة كالأحذية.

 ويوجد تخفيض على جميع المنتجات بنسب تختلف من منتج لآخر خاصة قسم ملابس الأطفال حيث يتحصل على النصيب الاكبر من التنزيلات.

اهتمامات موقع متجر مذركير الإمارات:

يهتم موقع متجر مذركير الامارات بتوفيركل المنتجات الصغيرة والكبيرة والتي تُعنى بالعناية بالطفل والأم والمرأة الحامل في كل فروع مذركير في الرياض التي تتواجد بكل مناطق السعودية و كذلك الامارات العربية المتحدة .

تباع منتجات متاجر مذركير حول العالم كما أنها تأتي من مصادر مطلعة على جميع احتياجات الزبون والمستهلك،ي مكن التعرف على ما يحتاجه الزبون عبر توصيات الناس حول العالم من المكتب الرئيسي بالمملكة المتحدة مما يجعل اهم اهتمامات المتجر معرفة رأي الأمهات حول ما تم شراء من منتجات والتعليقات على طريقة استخدامها.

ان تصل المنتجات في مواعيدها وللمكان المحدد الذي تم الاتفاق عليه سابقا عند أداء عملية الشراء وكاملة وبطريقة مميزة خالية من اي ضرر وعدم الوقوع في الخطأ. 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير