كود خصم مذركير اليوم

كود خصم مذركير اليوم| انسخ الكود (A2XLAY) | خصم 100 ريال

هيا اسرعِ واغتنمِ الفرصه بالحصول على كود خصم مذركيراليوم الذي يوفر خصم يصل الى 40% على منتجات موقع مذركير من اجل التسوق دون عناء

A2XLAY

ان كنتِ على وشك الولادة او ما زلتِ في بداية حملك اوحتى في فترة الرضاعة، فاعلمى ان متجر مذركير هو الخيار الأول لك وهذا رأي جميع الأمهات اللاتى تعاملن معه  من قبل، وتمكنّ من الحصول على منتجاته بأفضل سعر حين استخدمن كود خصم مذركير اليوم عبر الرمز الترويجي لموقع مذركير المذهل .

بم تتميز منتجات مذركير؟

عندما تقررين الشراء من مذركير سوف تستشعرين تميزا غير مسبوق في المتاجرالاخرى وذلك لانه متاح به منتجات جديدة واصلية ومضمونة والاهم من ذلك أنها آمنة بنسبة 100 %.

أما عن قسم الازياء فهو عالم ساحر به كل ما تتوق له الامهات من ملابس تناسبها في فترة الحمل والرضاعة وملابس لطفلها  تتميز الخامات العالية وصحية وآمنة على بشرة طفلك.

كيف تستخدمين كود خصم مذركير اليوم؟

لقد أصبحت عملية استخدام الكود سهلة للغاية فكل ما عليكِ هو الدخول الى التطبيق والبحث عن المنتج الذي تريدنه سواء كان لكِ او لطفلك وتقومين بأختياره ومن ثم الذهاب الي عربة التسوق من اجل اضافة مشترياتك بها وبعد ذلك تقومين بنسخ كود الخصم إلى الحافظة واستخدامه عند الدفع عن طريق ادخاله بطريقة صحيحة داخل خانة الرمز الترويجي وستتفاجئين من نسبة الخصم المضافة على فاتورتك.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل لدي موقع مذركير؟

يسعى الموقع إلى كسب ثقة عملائه لذا تعاقد مع شركات كبرى للشحن من اجل ايصال الطلب فى الوقت المحدد حيث تستغرق مدة وصوله حوالي 7 أيام فقط لاى دولة عربية كما يمكنك الحصول علي الشحن المجاني ان تعدت قيمة مشترياتك 99 ريال سعودي.

طرق الدفع المتاحة في الموقع؟

يوجد طرق متعددة من أجل سداد قيمة المشتريات حيث يمكنك الدفع من خلال

1- بطاقة الموفر أو بطاقة مدى

2- البطاقات الائتمانية

3- الدفع عند الاستلام

هل يمكن استبدال قطعه بعد الشراء؟

بالطبع حيث يتيح المتجر خدمات عديدة منها حق العميل في استبدال او اعادة المنتج ان كان لا يلائمه ولكن يتم ذلك وفقا لشروط معينة

1- ألا يتم العبث في المنتج أو اخراجه من غلافه الأصلي

2- يمكن إعادته في مدة لا تتجاوز 14 يوما من تاريخ الاستلام

وفي حالة تحقيق هذه الشروط يقوم أحد المندوبين باستلامه منك واستبداله او ارجاعة واعادة مبلغك المالى كاملا  الى حسابك حتى وان استخدمت كود خصم مذركير اليوم او  رمز خصم مذركير عند الدفع.

ما هي شروط الدفع النقدى

ذكرنا في السابق أنه يمكن الدفع عند الاستلام وهو الدفع النقدي ولكن يتم هذا وفقا لشرط هام جدا وهو ألا تتجاوز قيمة مشترياتك 1000 ريال سعودي لأنه ان زاد عن ذلك لن تتمكن السداد بهذه الطريقة، كما ان الدفع نقدا يكلفك رسوم اضافية تصل الى 25 ريال سعودى.

كيف يمكنني الاستعلام عن موعد وصول الشحنة

يمكن ذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء المتاحة طوال اليوم من أجل خدمتك او ارسال رسالة نصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكي تستعلم فيها عن موعد وصول الطلب المكلل بعرض كود خصم مذركير اليوم لتجهيز كل شئ و انتظار المندوب وعادة ما سيتم الرد عليك في نفس اليوم.

ما هي أهم العروض الموجودة في مذركير؟

يوفر الموقع اكواد خصم عديدة كى يكون وجهتك الاولى في التسوق حيث يوجد

1-كود خصم مذركير اليوم المتوفر على ملابس الاطفال على اختلافها سواء كانت ملابس للاولاد او الفتيات وملابس الامهات الحوامل

2-كود خصم مذركير الكويت اليوم  متاح على عربات الاطفال واثاث غرف الاطفال وديكوراتها وجميع المستلزمات الراقية لغرفة طفلك.

3- كود الخصم مذركير الذي يتيح خصومات تصل الى 60% على كافة  مستلزمات الرضاعه

 

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير