كرسي طعام للاطفال من مذركير

كرسي طعام للاطفال من مذركير | انسخ الكوبون (A2XLAY) الان

كرسي الطعام للاطفال من مذركير: هذا الكرسي يناسب الأسرة التي تحب الجلوس أثناء تناول الطعام على الأرض، يمكن استخدام الكرسي متعدد الاستخدام للصغار

A2XLAY

يعتمد الطفل الرضيع دائما في حصوله على غذائه من حليب أمه وعندما ينمو قليلا تتطور قدرات الطفل وحواسه ويصبح لديه قدرة على إمساك الأشياء بكلتا يديه ويستطيع الجلوس بمفرده  ويستطيع إسناد ظهره للخلف وعندما يبدأ بالتعرف على مذاق الأطعمة الجديدة تحتاج الأم في هذه الفترة إلى كرسي طعام للاطفال من مذركير لكي يستطيع تناول طعامه براحة أكثر وغالبا ما يكون الطفل في الشهر السادس من عمره.

إن تجربة إطعام طفلك تكون صعبة في بداية الأمر لهذا يعتبر كرسي طعام الأطفال من مذركير وسرير مواليد من مذركير مهم للغاية حيث يستطيعون بواسطته الانضمام الى افراد العائلة على مائدة الطعام.

أهمية كرسي طعام للاطفال من مذركير

  1. يساعد على تعليم الطفل الجلوس بدون مساعدة من والديه بحيث يتعود الطفل على تناول الطعام في وضعية الجلوس حتى لا يتعرض للاختناق.
  2. يوفر الدعم لرقبة وظهر الطفل أثناء تناوله للطعام.
  3. ينمي مهاراته الحركية والجسدية عندما يحاول مد يديه للإمساك بالطعام وتناوله بنفسه مما يشعره بالاستقلال بنفسه.
  4. كرسي الطعام للاطفال من مذركير يقلل من الفوضى وانتشار الطعام في أرجاء المكان عند محاولة الطفل تناول طعامه بنفسه.
  5. يجعل الطفل يتناول طعامه بكل متعة وحرية ويفتح شهيته وخاصة عندما يكون على نفس الطاولة مع والديه واخوته.
  6. يساعد الطفل على  تقبل الطعام الذي يوضع أمامه  على الطاولة و يتعلم الالتزام بتناول الطعام مع أسرته في أوقات محددة.

طريقة اختيار كرسي طعام للاطفال من مذركير

تتوفر في متاجرنا مجموعة من الكراسي والتي يمكن استخدامها لأغراض أخرى غير تناول الطعام لمشاهدة التلفاز مثلا أو لتسلية الطفل عن طريق وضع العاب أمامه أو ورق للتلوين ولاختيار  كرسي طعام للاطفال من مذركير عليك عزيزتي الأم مراعاة بعض الأمور حيث يجب أن يكون قياس الكرسي مناسب لطول ووزن وحجم الطفل، أن يكون من مادة البلاستيك القوي او الخشب، وأن تكون قدمي الطفل ملامسة للأرض بطريقة أفقية، كذلك إن يكون الكرسي متين وقوي ويتحمل وزن الطفل اي يتحمل طفل بوزن 17 كيلو غرام، أيضا أن يكون قابل للتعديل حسب عمر الطفل، وايضا ان تكون قاعدته عريضة وثابتة حتى لا ينقلب الطفل لكثرة حركته، ايضا ان لا يكون المقعد من مادة تسبب أي حساسية لبشرة الطفل كالنايلون مثلا،  كما يجب أن يكون ذا لون مناسب ينجذب له 

كرسي الطعام من مذركير

كرسي الطعام من مذركير

 أنواع كرسي طعام للاطفال من مذركير

تتعدد الكراسي من حيث الاشكال والاحجام والالوان ومواد الصنع التي غالبا ما تكون من مادة البلاستيك المتين او من الخشب لتختاري منها ما يناسبكِ من هذه الأنواع:

  1. كرسي الطعام العالي : هو من أكثر الأنواع انتشارًا، ويأتي بأطوال عديدة ويمكن تعديل ارتفاع الكرسي بما يتوافق مع ارتفاع طاولة الطعام في المنزل، يتميز بكونه مبطن بخامة الإسفنج الناعم، كما يحتوي على  حزام أمان يمنع انزلاق الطفل أو سقوطه منه ، وايضا يحتوي على سنادات عالية لقدمي الطفل، ايضا يتميز بكونه مزودًا بطاولة أمامية مخصصة لوضع الطعام عليها وتحتوي الطاولة على مكان مخصص لكوب الماء يتميز كرسي الطعام للاطفال من مذركير بكونه سهل الطي والتخزين يتحمل حتى وزن 40 كيلو غرام يمكنك تسوق الكرسي العالي الدوار Joie  برسومات السفاري من مذركير لطفلك بسعر 680 ريال بعد خصم 20% .
  1. كرسي الطعام الأرضي: هذا الكرسي يناسب الأسرة التي تحب الجلوس أثناء تناول الطعام على الأرض، يمكن استخدام الكرسي متعدد الاستخدام من  موقع مذركير الرسمي  على الأرض حتى يتسنى لطفلك الجلوس في راحة أثناء اللعب أو تناول الطعام فهو مصنوع  بدون أرجل قابل للطي سهل الحمل والتخزين مناسب للسفر،مثل كرسي 3 × 1 يتميز ببطانة من الرغوة تمنح صغيرك الدعم والراحة أثناء جلوسه للعب أو تناول الطعام، ويمكن استخدامه على الأرض مباشرة. كما يمكن استخدامه بطرق عديدة ككرسي مرتفع حيث يمكن  تثبيته على الكرسي الخاص بطاولة الطعام، وبه أحزمة أمان قابلة للتعديل لتثبيت الطفل في مكانه ومنع انزلاقه ، وايضا قاعدة دوارة لتسهيل لف الطفل خلال عملية إطعامه وايضا يأتي بصينية لها قابلية لتركيبها وازالتها يتميز بصغر الحجم قابل للطي وسهل الحمل والتخزين، لذا يعتبر مثاليا خلال السفر أو خلال النزهة  مناسب من عمر 6 أشهر حتى 3 سنوات، كذلك يمكن إزالة بطانة المقعد وأحزمة التثبيت حتى تستطيعي تنظيفها. 
  1. كرسي الطعام دون طاولة أمامية مثل كرسي طعام LEMO من CYBEX للاطفال من  متجر مذركير أبيض اللون من مادة بورسلان وهو يشبه كرسي الطعام العالي، ولكن لا يحتوي على طاولة أمامية، فهو يتيح للطفل الجلوس مع جميع أفراد الأسرة لتناول الطعام على طاولة الطعام ، وهو ما يعشقه ويحبه الطفل عندما يشعر أنه يجلس ويتناول طعامه مثل الكبار، يتميز بكونه مزود باحزمة أمان ليبقى الطفل ثابت هذا الكرسي مناسب حتى سن 6 سنوات.
  2. مساعد وضعية جلوس الطفل Primo Lap يعتبر الحل  المثالي لوضع الطفل في حضن والديه مصمم ليستعمل كحامل حتى تستطيعين القيام بمهامك براحة فهو آمن سهل استخدامه يستخدم لتناول الطعام أو اللعب ، يمكن استخدامه أثناء السفر بالطائرة او على طاولة الطعام أو في المطاعم، سهل الطي يمكن ان تضعيه في حقيبتك الخاصة بالسفر خفيف الوزن، سهل التنظيف، مناسب من عمر ثلاثة أشهر.

خصم مذركير على كراسي الطعام للاطفال من مذركير 

تختلف اسعار كراسي الطعام حسب الانواع والاشكال  ومن خلال تخفيضات مذركير ومواد الصنع منها باهض الثمن ومنها المعتدل في السعر وجميع أسعارها في متناول الجميع يمكنك الحصول على كرسي طعام للاطفال من مذركير بسعر اقل من سعره في السوق عن طريق استغلال موسم التخفيضات والتي تبلغ 20% .

تستطيعي الحصول على كرسي Cocoon العالي للمرحلة الثالثة حيث تستطيعين عزيزتي الأم تحويله من مقعد الى كرسي طعام عالي يحتوي على ثلاث وضعيات مختلفة مع ست وضعيات للارتفاع قابلة للتعديل حسب نمو الطفل يتميز باحتوائه على حامل للاكواب والطعام يحتوي على صينية كبيرة ليتعلم الطفل تناول طعامه بمفرده سهل التنظيف، تستطيعين الحصول عليه بسعر 625 ريال سعودي بعد خصم 20%.

  

كيف يمكن الحصول على كرسي طعام للاطفال من مذركير

يمكن الحصول على كرسي الطعام او اي منتج تريدين اقتناؤه بطريقتين مختلفتين إحداهما تعتمد على التسوق المباشر من المتجر والأخرى تتمتع بالسهولة وتوفير الجهد حيث تستطيعين الحصول على منتجات مذركير بلمسة زر من أي هاتف يدعم خاصية الاتصال بالانترنت  حيث يمكن الدخول الى موقع مذركير جدة  بالعربي وتصفح المنتجات مع الأخذ في الاعتبار قراءة المعلومات الخاصة بالمنتج لكي تستطيعي اختيار ما يناسب ذوقك وامكانياتك ولا تنسي اضافتها لسلة التسوق وعند الانتهاء من اختيار جميع المنتجات التى تحتاجين اليها قومي بإدخال بياناتك الشخصية وطريقة الدفع المناسبة لك والتي تتنوع ما بين الدفع عند الاستلام او الدفع عن طريق الموقع والاستلام من اقرب فرع أو عن طريق الباي بال او الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية ومن ثم قومي  بإنهاء عملية التسوق وسوف يصلك المنتج عبر خدمة الشحن السريع وستحصلين على شحن مجاني اذا بلغت قيمة المشتريات 99 ريال سعودي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير