فروع مذركير في جدة

فروع مذركير في جدة 15% | انسخ الكوبون (A2XLAY) الان

نقدم من خلال فروع مذركير في جدة افضل المنتجات اللازمة للمواليد و الاطفال بخصم 15% و اكثر علي جميع المنتجات مثل التغذية و الالعاب انسخ الكوبون (A2XLAY) الان

A2XLAY

فروع مذركير في جدة مازلت تلبي احتياجات أغلب سكان مدينة جدة والتي تقع على البحر الأحمر مقصد العديد من الناس فمجموعة مذركير بخبرتها التي تفوق الخمسين عاماً في مجال تجارة التجزئة والملابس تساعد الوالدين على اختيار أفضل الأزياء لأطفالهم وبفضل موقع مذركير الالكتروني يتمتع الآباء بسهولة التسوق في أي وقت عبر أجهزتهم المحمولة وهم في منازلهم وعلى كراسيهم او في غرفة نومهم.

منتجات فروع مذركير في جدة 

 تعتبر مذركير الخبير الأول بكل فخر بمنتجات الأطفال في العالم لأنها تقدم الكثير من المنتجات الخاصة بالأمهات والخاصة بالأطفال كالملابس منذ اول ولادتهم وحضورهم الي الحياة وحتى سن العاشرة، وفي مجال المنتجات الخاصة برعاية الطفل تقدم كل ما يحتاجه الطفل من أساسيات الرضاعة، والاستحمام، والمفروشات وتجهيزات غرف النوم، وكراسي السيارة ، وعربات الأطفال وغيرها من مستلزمات الرعاية بالطفل، أيضا تهتم مجموعة مذركير والمتمثلة في فروع مذركير في جدة بمهارات الأطفال وتنميتها بالتعليم عن طريق الألعاب التعليمية المتوفرة في جميع متاجر مذركير لذلك تتمتع “مذركير” بشهرة واسعة حول العالم بفضل جودة منتجاتها  وأسعارها التي لا تقبل التنافس مع المحلات الاخرى وايضا تمتلك مذركير جدة الخبرة في خدمة الزبائن الذين يتميزون بسرعة الأداء وانتهاء المعاملات المالية في أقصر وقت.

 

 فروع مذركير في جدة

أن فروع مذركير في جدة  كثيرة جداً تقريباً في كل منطقة وعلى كل طريق يوجد فرع من فروع موقع مذركير الرسمي في مدينة جدة  حتى بلغ عددها أحد عشر فرعا منتشرة و متواجدة داخل المولات لنتعرف معا على فروع مذركير في مدينة جدة 

فرع مذركير التحلية التجاري شارع التحلية أوقات الدوام في هذا الفرع يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الحادية عشرة مساءً، فرع مذركير السليمانية بلازا طريق الملك عبدالله يبدا دوامه من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر مساء ماعدا يوم الجمعة 

فرع مذركير الجامعة بلازا حي الجامعة شارع عبدالله سليمان أوقات الدوام به يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.

فرع مذركير الروشان مول شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز يتم بدء الدوام به يوميا  من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر والنصف مساء باستثناء يوم السبت فيبدأ دوامه من الخامسة مساء.

فرع مذركير الصيرفي ميجا مول حي الفيصلية شارع محمد بن عبدالعزيز أوقات الدوام من العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساء.

فرع مذركير رد سي مول حي الشاطئ طريق الملك عبدالعزيز وقد تم افتتاحه قريبا يبدأ الدوام به يوميا من العاشرة صباحا حتى الحادية عشر مساء.

فرع مذركير عزيز مول حي الفيصلية شارع الامير ماجد يبدأ دوامه يوميا من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر والنصف مساء ماعدا يوم الجمعة حيث يكون من الساعة الثانية مساء.

فرع مذركير سلطان مول حي السلامة شارع الامير سلطان أوقات الدوام به  على فترتين الفترة الصباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الثانية مساء، أما الفترة المسائية تكون من  الرابعة مساء وحتى الحادية عشر والنصف مساء.

فرع مذركير سوق حراء الدولي  وهو فرع جديد بهذا المول حي السلامة  طريق المدينة المنورة شارع حراء تم افتتاحه قريبا أوقات الدوام من العاشرة صباحا حتى الثانية عشر صباحا. 

فلامنجو مول حي العزيزية شارع الأمير ماجد أوقات الدوام به يوميا من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر والنصف مساء.

فرع مذركير الأندلس مول حي النسيم شارع الأمير ماجد يبدأ دوامه يوميا من التاسعة والنصف صباحا وحتى العاشرة مساء.

 بالإضافة إلى مركز الجمجوم ومركز بن حمران التجاري.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير