عربية-اطفال-مذركير

عربية اطفال مذركير الافضل احصل عليها الان بخصم اكثر من 40%

الان نوفراليك كافة المستلزمات للصغار التي منها عربية اطفال مذركير والتي يفرض عليها خصم يتعدي 40% من القيمة الفعلية اليها لتوفير الكثير من النقود الي الامهات

A2XLAY

مذركير تضع جل اهتمامها في توفير منتجات تحتاج إليها الأمهات والأطفال فقد كانت منذ افتتاح أول محل لها متخصصة في بيع عربات اطفال بمواصفات عالية الجودة وبالوان مختلفة ، أن أهم ما تحتاج إليه الأم في مشاويرها عربية اطفال مذركير  فهي توفر الراحة للأم وطفلها في الوقت نفسه اطلبيها الان ولا تترددي في اقتناء ما يناسبك.

مواصفات عربية أطفال مذر كير:

تتميز عربية مذركير للاطفال ومشاية اطفال مذركير  ببعض الميزات  التي تجعلها تحتل المركز الاول في عربيات الاطفال فهي مصنوعة من أجود الخامات  تتوفر فيها أنظمة الحماية ضد الصدمات مثل نظام المكابح وحزام الأمان، ومظلة قابلة للتعديل لحماية الطفل من أشعة الشمس والمطر وتمتاز أيضا بأنها سهلة الطي والفتح لا تأخذ مكانا عند تخزينها، أيضا  تتوفر في اسفل العربية سلة تخزين كبيرة تساعد الأمهات على حفظ أغراض الطفل فيها، تتميز بتعدد الألوان المبهجة والزاهية، مناسبة لجميع الطرقات.

ما هي الأنواع المتوفرة من عربية اطفال مذركير

هناك العديد من العربات المتوفرة  في متجر  مذركير بعضها تتعدد حسب عدد الأطفال منها ماهو مخصص للتوائم ومنها ماهو مخصص لطفل واحد  منها الثقيلة والخفيفة الوزن، كما انه توجد عربية أطفال متكاملة خاصة بالسفر والاخرى بسيطة تستخدم في النزهات والعطلات والتنقلات اليومية.

كما تعتبر مشاية الأطفال نوع من انواع عربية الاطفال،  فالطفل بداخلها يستطيع التحرك والانتقال من مكان إلى آخر بمفرده.

تسوقي لطفلك في شهره السادس مشاية walkaround من مذركير

في هذه المشاية يستطيع طفلك الدوران في جميع الاتجاهات ليستكشف ما حوله كذلك تنمي حاسة السمع لديه بما تصدره من أصوات موسيقية مرحة ويستكشف الأضواء المبهجة الصادرة من الألعاب يمكن فصل منصة الألعاب واستخدامها في أماكن مختلفة كالسيارة مثلا،  يمكنك قفل عجلات المشاية وفتحها بكل سهولة تطوى مسطحة لتوفر مساحة في التخزين.

أسعار عربية اطفال مذركير 

العربيات وايضا كرسي السيارة من مذركير  مذركير تختلف في أسعارها من عربية لاخرى منها الرخيص ومنها المرتفعة السعر حسب المواد المستخدمة في صناعتها وحسب التصميم لذلك أسعارها مناسبة للجميع. 

 خصم 30% على عربية أطفال مذركير 

يمكن الحصول على عربية أطفال مذركير المرتفعة السعر نسبيا بسعر مغري، لا تدعي الفرصة تفوت عليك  عزيزتي الام وتسوقي لاميرك او أميرتك عربية اطفال بمواصفات بريطانية تسهل عليك تنقلاتك وتضمن لك رحلة ممتعة مع طفلك والراحة والأمان لطفلك.

تسوقي لطفلك عربة الدفع PIONEER TIMELESS من Silver Cross أغلى عربية اطفال من مذركير تتميز بتصميم انيق الوانها هادئة تمنحك عزيزتي الأم مستويات من الرفاهية مناسبة منذ الولادة وحتى وزن 25 كجم؛ يمكن تحويلها الى مقعد سيارة وايضا يمكن توصيلها بعربة الدفع بمواجهة امامية او خلفية فرشها مبطن، عجلاتها الامامية قابلة للدوران، ولها قفل، تتضمن 3 وضعيات للجلوس خفيفة الوزن سهلة الطي والتخزين، لا تترددي في اقتناء هذه العربية الفريدة.

افضل عربية اطفال مذركير خفيفة للتوائم

من الصعب على الاسرة التي لديها طفلين توأمين أو طفلين متقاربين في العمر التنقل بسهولة مع عربية اطفال من مذركير للتوائم جعل الامر اكثر بساطة دعي اطفالك يتمتعون بعربية  باللونين الوردي والأزرق الداكن مصنوعة من الألومنيوم الخفيف، سهلة الطي والتخزين مناسبة أيضا في السفر مظلاتها قابلة للتعديل كل على حدة، مقاعدها قابلة للتعديل بشكل منفرد، عجلاتها مزودة بمكابح لتحرك سلس على السطح الخشن.

اكسسوارات عربية اطفال مذركير 

تتوفر في مذركير العديد من حاملات الأكواب، وأربطة معصم قابلة للتعديل باللون الرمادي والأزرق المخضر كذلك توجد وحقائب yoyo بألوان مختلفة، كما تتوفر هياكل وقطع غيار للعربات من مذركير.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير