عربية اطفال مذركير 30

عربية اطفال مذركير 30% خصم لاجود الخامات والانواع

احصلوا علي عربية اطفال مذركير بنسب خصم خيالية تتعدي 30% حيث الجودة العالية لكل نوع و خامة و تناسب نمو الاطفال و من اشهر الماركات والعلامات التجارية

A2XLAY

عربية اطفال مذركير مصنوعة من أجود الخامات بخصم 30%

عربية اطفال مذركير الخفيفة المتميزة بأقوى تخفيضات 2019، حيث أنها من المتطلبات الأساسية التي تحتاجها كل أم وتهتم على اقتنائها ضمن تجهيزات مولودها الصغير، حيث أنه توفر له تنقل مريح وأكثر أمان للطفل وتمنحه الكثير من الرفاهية.

تعد عربية مذركير من أهم المنتجات بالعالم لأن تطبيق مذركير لها نسبة مبيعات طويلة بمنتجات الأطفال قد يصل لأكثر من 50 عام، لذا يقتنيها الملايين من كل عام من أجل الحصول على أرقى العربات ومنتجات مذركير المتميزة.

عربية مذركير وما تحمله من مزايا:

تمتلك عربية مذركير الكثير من المميزات التي تجعلها من تحتل المرتبة الأولى بعربات الأطفال في كافة أنحاء العالم ومن أهمها:

أنها مصنعة من أجود الخامات التي يتم استخدامها بصناعة العربيات طبقاً للمقاييس البريطانية.

تستطيع استخدامها بوقت طويل يتعدى ثلاث سنوات أو أكثر، كما أنها تتوفر أيضاً بأنظمة حماية ضد الصدمات، منها حزام الأمان وأيضاً نظام المكابح.

يوجد بالعربة مظلة قابلة للتعديل من أجل حماية الطفل من عوامل الجو المختلفة سواء كانت سقوط أمطار أو أشعة شمس.

سهلة الطي والفتح كما أنها لا تأخذ حيز كبير عند القيام بتخزينها.

يوجد بأسفل السيارة سلة تخزين كبيرة الحجم لكي تساعد على حفظ جميع متعلقات الطفل بها.

تتناسب عربية اطفال مذركير مع كافة أنواع الطرقات، كما أنها تتميز بكثرة ألوانها الزاهية، وتوفر الراحة للوالدين وأيضاً للطفل.

أنواع عربية مذركير المختلفة:

يوجد الكثير من أنواع العربيات بموقع مذركير السعودية يوجد منها ما هو خفيف الوزن وما هو ثقيل الوزن، ومنها الخاص بطفل واحد ومنها الخاص بالتوأم، وأيضاً يوجد عربيات بسيطة يتم استخدامها بالتنقلات اليومية ومنها ما هو مناسب للسفر ومن أهم أنواع عربيات مذركير:

عربة دفع خفيفة الوزن للتسوق بطفلك POP ومتوفرة باللون الأحمر الباهت وحاملة لماركة SILVER CROSS وتتناسب للأطفال منذ ولادتهم وحتى وزن 25 كيلو جرام، وتتميز بهيكل ذات وزن خفيف، ويسهل طيها كما أنها مناسبة للرحلات والتنزه اليومي، وتتميز بمقعد يسهل تعديله، كما أنها مزودة بجميع وسائل السلامة والأمان.

مشاية الأطفال تحمل الكثير من المميزات حيث تمكن الطفل الانتقال بكل سهولة بالمنزل وخارج المنزل، حيث أنها مصنوعة من البلاستيك القوي، وتتوفر بجميع وسائل الأمان والسلامة، ومزودة بعجل قابل للدوران بـ 360 درجة.

يوجد بها منصة للألعاب تعمل على تنمية حواس السمع والبصر لكي يتعلم الطفل الإدراك لما يدور حوله ومن أجل التسلية طوال الوقت التي تكون الأم مشغولة عنه، ومن الممكن إزالة هذه الألعاب ووضعها بمكان آخر للعب بها عندما يريد.

 يوجد بها مقعد قماش مبطن، لكي يشعر الطفل بالمزيد من الراحة عند استخدامها، تتميز بسهولة طيها كما أنها خفيفة الوزن وتتناسب مع الأطفال من الشهر السادس ومن الممكن الاستغناء عنها عندما يستطيع الطفل السير.

عربية مذركير بخصم 30%:

بإمكانك الآن الحصول على عربية اطفال مذركير عندما تقوم باستخدام كوبون مذركير بأسعار مناسبة، لا تترك الفرصة تضيع عليكِ عزيزتي حواء، تسوقي الآن لطفلتك أو طفلك وأحصلي على عربية أطفال مطابقة للمواصفات الأوربية التي تسهل عليه التنقل بها، كما أنها تضمن لكي راحة وأمان طفلك بها.

احصلي على عربة الدفع خفيفة الوزن وصغيرة الحجم وتتناسب مع الأطفال منذ ولادتهم وحتى عمر 3 سنوات، وتتميز بمقعد قابل للتعديل على حسب الوضعيات المتنوعة، كما أنها مزودة بحزام أمان به خمس نقاط وعلى 3 وضعيات تتناسب مع نمو الطفل وأيضاً بها مسند خاص لوضع القدمين وقابل للتعديل وتمتعي بخصم 30% عليها لا تفوتيها عليكِ.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير