عربيات أطفال شيكو

عربيات أطفال شيكو  بخصومات تصل الي 50% الان

احصل علي جميع منتجات الاطفال من خلال عربيات أطفال شيكو  بخصومات تصل الي 50% الان ولفترة محدودة لكل ما يحتاجة الطفل علي اعلي مستوي

A2XLAY

شركة شيكو الايطالية هي جزء من مجموعة أرتسانا العالمية وتعتبر من افضل الشركات في بيع منتجات الاطفال،  ومن الشركات الرائدة في مجال مستلزمات الاطفال حول العالم وتتواجد في اكثر من 120 دولة ومن باب ان ايطاليا هي مقر الشركة الرئيسي فهي تمتلك حوالي 150 متجر،وحوالي 160 متجر آخر منتشر حول العالم.

تتوفر ايضا منتجات شركة مذركيرعلى الكثير من مواقع التسوق الالكترونية في كل من ايطاليا، كومو، لومباردية باعتبار انها المقرات الرئيسة للشركة.

  كانت بداية ماركة شيكو في عام 1958 عندما رزق بينرو كاتيلي بابنه ، وعمل على تلبية احتياجاته منذ الولادة وحتى عمر الثالثة.

عربيات اطفال شيكو:

عربيات اطفال شيكو تحصلت على الثقة الكاملة من جميع المستهلكين على مدي 60 عاماً، حيث ان كل المنتجات تلائم وضع احتياجات الاسرة المرزوقة بطفل جديد، وعملت على تطوير منتجاتها وابتكار تصاميم حديثة بكل سبل الراحة والسلامة والتخزين السهل.

كان التركيزعلى منتجات شركات شركة تخفيضات مذركير فيما يختص بمنتجات الاطفال الثقيلة كغرف الاطفال وما تتطلبه من اثاث لها من اسِرة و غيرها، وايضا على عربيات اطفال شيكو، كما تتميز شركة شيكو ومتاجرها بأنواع عديدة من العربات بجانب مميزاتها التي تجبرك على شراء هذه المنتجات.

من أهم وأفضل أنواع عربيات اطفال شيكو:

تختلف وتتعدد انواع عربيات أطفال شيكو من متاجر شيكو حيث هنالك عربيات مخصصة للسفر وعربات الدفع واخرى خفيفة الوزن للتنقلات اليومية، وتتوفر العربات المزدوجة التي تخص التوائم وعربات اخرى خاصة، هذا مع وجود هذه العربيات بتصاميم وأشكال مختلفة.

  • عربة مينيمو من ماركة شيكو.
  • عربية الأطفال Urban Plus من شيكو مميزة بلونها الأسود مناسبة للنزهات، ذات كرسي قابل للتعديل ل مهد يمكن حمله، مع وجود غطاء سطحي للحماية و دعامة لتخفيف الوزن.
  • عربية Chicoo Twin Stroller من شيكو للتؤام:مصممة بمقاعد جانبية جوار بعضها البعض تشمل كل ضوابط السلامة.
  • عربة خفيفة الوزن (Chicco-Liteway Stroller): من اولى الخيارات وامثلها للوالدين مناسبة للتسوق او للنزهات الصغيرة فرب الشاطىء، تحتوي على مسند ظهر قابل للتعديل بعدة وضعيات للجلوس او للنوم حيث يمكن فرده ليصبح مشابه للسرير منتجات مذركير للاطفال ،مع وجود مظلة لحماية الطفل من اشعة السمش والامطار والاتربة، شكلها أنيق وقابلة للطي مما يسهل تخزينها.
  • عربية ست آند استاند من بيبي ترند: عربة مزدوجة خاصة بالأطفال التؤام اوللأخوة المتقاربين في العمر، تختلف في شكلها عن بقية العربات فهي ذات تصميم مزدوج حيث وضع مقعد خلف الآخر.
  • عربية كورتينا للأطفال الخاصة بالسفر من شيكو: عربيات أطفال شيكو التي يوفر فيها مقعد سيارة مخصص للسفر تعتبر من احب المنتجات للآباء والامهات، فعربية كورتينا يتوفر معها مقعد سيارة Keyfit 30  للأطفال حديثي الولادة وهي تصنف كالخيار الأمثل للسفر بالنسبة للأمهات مع تميزها بالجودة العالية، يمكن تعديل هذه العربة لتناسب السير في الشوارع لذلك صممت بنظام أمان بخمس نقاط لتثبيت الطفل جيداً وسلة كبيرة للتخزين ووضع المستلزمات الخاصة بالطفل بالاضافة لمقعد مريح ومظلة للحماية.

أشهر عربيات اطفال شيكو لنقل الأطفال:

  • عربية الاطفال ديو ستايل جو من شيكو:ذات تصميم راقي تناسب الأطفال حديثي الولادة، لها غطاء رأس للحماية من الامطار وسلة تخزين ذات مساحة كبيرة مع توافر شنطة للأم تحتوي على مفرش غيار وغطاء للأقدام، تأتي مع مموعة للسيارة ومهد محمول للأطفال المواليد مع حزام أمان بثلاث نقاط يمكن إزالته، ولضمان التنقل السهل على جميع الطرقات صممت بعجلات قوية ومتينة.
  • عربة سيمبليسيتي بس توب من ماركة شيكو: تتميزبالبساطة وخفة الوزن وتتميز بشكل أنيق وعصري، استخدامها سهل ومتعدد، تناسب التسوق والسفر، مجهزة للاطفال حديثي الولادة وتحرص على تأمين السلامة باحتوائها على حزام امان وبطانات حزام الكتف ومقبض قابل للتعديل بيد واحدة واطار خفيف من الألمنيوم، وعجلات أمامية دوارة تساعد على التنقل وسهولة التحكم، سهلة الفتح والإغلاق مما يساعد على تخزينها في مكان صغير،تحتوي على مقبض لحملها على جنب، يمكن تحويل كرسي العربة الى مقعد سيارة مناسب للأطفال حديثي الولادة، يباع بشكل منفصل يمكن تثبيته في السيارة ببساطة وبشكل آمن، وتتميز بأنها سهلة التحكم و تحتوي على غطاء ليحمي من ظروف الطقس المتغيرة.
  • عربية فيارو- جرافيت من ماركة شيكو عربات اطفال مذركير: مميزة بتصميم ثلاثي يسمح بدفعها بسهولة تصنف بأنها سهلة الطي. 
  • عربية Urban Plus  كروس اوفر: تصنف كعربة رياضية بمقبض تنقل مريح مما يجعل التنقل بها سهل، يمكن تغيير واجهتها للأمام او للخلف، مع إمكانية تحويل المرسي الى مهد محمول و مقبض للأطفال المواليد.

 

مميزات عربيات اطفال شيكو:

  • الافضل في الاسواق حاليا.
  • تتميز بالجودة حيث يمكن استخدامها لكثير من السنوات دون ان تتعطل.
  • صغيرة الحجم وخفيفة الوزن. 
  • لها تصاميم متنوعة ( ثلاث اواربع عجلات، منفردة او مزدوجة خاصة بالتؤام).
  • قوية و متينة رغم صغر حجمها وخفة وزنها.
  • قابلة للتعديل مما يجعلها مريحة بكل الوضعيات.
  • احتوائها على جميع ضوابط السلامة من مكابح عجلات وحزام امان.
  • مقعد مريح ذو جوانب مبطنة للحماية من الصدمات.
  • مظلة قابلة للتعديل بجميع الزوايا للحماية من أشعة السمش والوقاية من الأمطار.
  • عجلة امامية دوارة لسلاسة التحرك.
  • سلة تخزين كبيرة يمكن الوصول إليها من كل الجهات.
  • مقبض يد مبطن لتسهيل مسكة اليد لراحة الوالدين.

 

كيف تتحصل على عربيات أطفال شيكو:

تتميز متاجر شيكو على نطاق توافر متاجرها بالعديد من الفروع في المحال التجارية حول العالم، حيث يمكن الحصول على اي من المنتجات عبر الشراء المباشر من متجر مذركير 70 او احد فروعه، إلا ان هذه الطريقة مهدرة للوقت وتستنزف كل الطاقة الموجودة لدى المتسوق و قد تطول المدة ويضيع يوم باكمله.

لتجاوز هذه المشكلة إستطاعت متاجر شيكو توفيركل المنتجات وانواع عربيات اطفال شيكو في مواقع التسوق الإلكتروني المملوك لها لتسهيل عملية التسوق والشراء والمحافظة على الوقت الثمين.

 

موقع شيكو الإلكتروني الرسمي:

موقع شيكو يتيح لك الحصول على كل المنتجات الرائعة في وقت قصير وبلمسة زر، من اي مكان وفي اي زمان، يقدم لك الموقع خيار اختيار اللغة العربية أو الإنجليزية لبدء عملية الشراء واختيار ما يناسب من الاحتياجات، هنالك مواقع أخرى تقدم نفس الخدمة المقدمة من موقع مذركير اون لاين الإلكتروني وبالتعاون معه هي موقع سوق كوم او موقع مذركير.

يتم اختيار عربيات اطفال شيكو من خلال التصفح على الموقع وضم المنتج المطلوب لعربة الشراء بعد التأكد من المعلومات المرفقة له و تقييمات العملاء السابقين عليه.

تختلف طريقة الدفع من شخص لآخر كما يتيح لك الموقع الطريقة المناسبة بحسب ما تختاره بالبطاقة الائتمانية وغيرها او يمكن الدفع عند استلام المنتج والتي تأتي في مرحلة ما بعد الشراء من الموقع.

خدمات متجر شيكو:

يمتلك الموقع موظفين مميزين مهمتهم توصيل المنتجات بشكل سريع ويتميزون بسرعة الآداء حيث يصل المنتج خلال 5-7 ايام، هذا اذا اختار المشتري طريقة شحن المنتجات عبر التوصيل السريع، حيث يمكن استلام المنتجات من اقرب فرع للمتجر بعد الشراء عبر الموقع.

يتميز المتجر بتوفير خدمة ارجاع المنتجات ان لم تكن مناسبة وذلك في مدة أقصاها 7 أيام على ان يتم ارجاعها بنفس مغلفها الأصلي وفاتورة الاستلام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير