عروض-مذركير

عربات اطفال مذركير بخصم 45% الان الي كل العملاء

الان نوفر اليك عربات اطفال مذركير الافضل علي الاطلاق والتي تكون مصنوعة من افضل الخامات التي تدوم الي السنين والتي يمكنك ان تقوم باستخدامها كثيرا

A2XLAY

تعتبر عربات اطفال مذركير من المقتنيات اللازمة والمهمة التي تسعى كل أم إلى الحصول عليها عندما تقوم بشراء متطلبات مولودها المنتظر فمذركير لديها خبرة واسعة في هذا المجال، فهي كانت منذ الستينات تبيع بالتجزئة عربات الأطفال، وعلى مدى 50 عاما تقوم بتطوير عرباتها لتواكب التغيرات ومتطلبات الحياة اليومية وحاجة الوالدين إليها واسعارها في متناول الجميع.

ماذا  يجب أن تتوفر في عربات اطفال مذركير ؟

تسعى مجموعة مذركير دائما إلى توفير عربات اطفال  آمنة وأنيقة وذات جودة عالية مضمونة بسعر مناسب ففي الموقع تتوفر احدث تصميمات عربيات اطفال مذركير  الأطفال من القماش الفاخر والغالي  المقاوم للتمزق مع مرور الزمن ولا يسبب حساسية لبشرة الطفل الرقيقة وكذلك تلبي احتياجات الام وطفلها، وقد راعى فيها ضوابط السلامة منها:

  • أن تتوفر في عربات اطفال مذركير أحزمة أمان بألوان جذابه  تناسب مختلف المقاعد هذه الاحزمة من صممت من اجل المحافظة على سلامة الطفل  من الأخطار والصدمات وتضمن عدم سقوطه منها. 
  • عجلات ومكابح عربات اطفال مذركير قوية ومتينة لسهولة الحركة على جميع الطرقات المستوية وغير المستوية.
  • لابد أن تحتوي العربة على مظلة قابلة للتعديل بمستويات مختلفة لتحمي طفلك من الشمس والمطر.
  • إمكانية تعديل مقعد العربة ليناسب وضعية الجلوس والنوم بكل راحة .

كيف تختاري عربة لطفلك من عربات اطفال مذكير؟

١- اختاري العربة التي يكون مقعدها قابل للتعديل حيث يمكن فرده ليشبه السرير لكي يستطيع طفلك النوم براحة.

٢- اختاري عربة خفيفة الوزن تستطيعين حملها وتكون متينة لا تنكسر بسهولة  وتؤذي طفلك ولكي تظل فترة طويلة من الزمن وخاصة إذا كان سعرها مرتفع.

٣- اختاري عربة ذات حجم صغير يمكنك استخدامها في المنزل.

٤- اختاري عربة تكون قابلة للطي حيث لا تشغل مساحة كبيرة.

٥- اختاري عربة تكون عجلاتها كبيرة بحيث لا تتعثر أثناء الحركة في الطرقات غير المستوية، وكذلك تكون العجلات سهلة التنظيف حتى لا تجلب لك التراب داخل المنزل.

أنواع عربات اطفال مذركير :

هناك العديد من عربات الأطفال والتي تناسب الأطفال منها الخاصة بالتنقل برفقة الوالدين الخفيفة و الثقيلة او عربة تنقل خاصة بعمر ستة أشهر وغالبا ما يطلق عليها مشاية الأطفال الرضع وإليك بعض المعلومات عنها:

١-  مشاية الأطفال نوع خاص من أنواع عربات اطفال مذركير تتميز بأن الطفل يستطيع التحرك وهو بداخلها بحرية تامه بدون مساعدة من الوالدين ليتمكن معها من تنمية مهاراته الإدراكية والحركية واكتشاف ما حوله بمفرده. تستطيعي عزيزتي الأم تسوق مشاية sunshine and showers من  متجر مذركير بألوان مبهجة توفر الراحة لطفلك في بداية تنقله.

٢- عربات اطفال مذركير خفيفة الوزن كعربة الدفع Jet – لون أخضر نعناعي والتي تأتي بستة ألوان عصرية ليتمكن الآباء من اختيار اللون المناسب لذوقهم  تمتاز بكونها متينة بتفاصيل فاخرة مثالية للتنقل والنزهات اليومية كذلك مناسبة للسفر تمنح الوالدين سهولة في الدفع، وتمنح الطفل راحة وأمان عند التنقل.

٣- عربات اطفال مذركير الثقيلة المتكاملة للسفر والتنقل: والتي  تتميز بأنها ذات جسم خفيف تتميز بسهولة الاستخدام و الطي والتخزين حتى في الأماكن الضيقة كعربة الدفع Nuna Tavo Travel بنظام السفر – Aspen   يمكن توصيلها بكل سهولة مع مجموعة Nuna PIPA لمقاعد السيارة بزر واحد. بسعر 2200 ريال بعد خصم 21% فهي خيار رائع لكل ما تتوقعين لتوفر في عربة الطفل.

٤- عربات اطفال مذركير المزدوجة التي تخص التوائم كعربة  الدفع المزدوجة من Coast من Silver Cross باللون الاسود.

اكسسوارات عربات اطفال مذركير

تهتم مذركير باضافة العديد من المنتجات الخاصة بعربات الأطفال مثل حقيبة تنظيم لعربة الدفع من Babymel  باللون الأسود، حقيبة YOYO من BABYZEN متعددة الألوان تتميز بقاعدة دوارة حيث تُسهل عليك حمل الأغراض تتحمل حتى وزن ١٠ كيلو غرام، كما تتوفر أيضا حقيبة عربات الدفع بقياس عالمي من Silver Cross مثالية للسفر تساعد على الحفاظ على عربة الدفع،  كما يوجد في موقع مذركير تشكيلة من الاكسسوارات لاضافة لمسة جمالية على عربات اطفال مذركير فقد وفر موقع مذركير العديد من اكسسوارات العربات مثل مسند للرأس والجسم ClevaSleep باللون الأبيض فهو يوفر مزيدا من الحماية والدعم لرأس الطفل اللينة ورقبته فهو بمثابة حماية له من الإصابة بمتلازمة الرأس المسطح كما يتميز هذا المقعد بمقاومته للحساسية هو ويتميز بنسبة حموضة متوازنة لذلك هو الخيار المناسب والامثل للأطفال الذين يعانون من الحساسية في الجهاز التنفسي والربو، ملائم لمقعد السيارة، وعربات الأطفال،  وشنط مواليد مذركير والكراسي المرتفعة، كذلك تتوفر احزمة امان واربطة معاصم بالوان جذابة، أيضا تتوفر حاملات اكواب، ومنصة Hop On لعربة الدفع الخفيفة من مذركير حيث تسمح للاطفال بالوقوف لاراحة اقدامهم عندما يشعرون بالتعب.

  بالإضافة إلى قطع الغيار والهياكل والتي يمكن شرائها من متجر مذركير في حال تلف أي جزء من أجزاء العربة لأنها تمتلك خبرة في قطع الغيار المناسبة بعرباتها.

أسعار عربات اطفال مذركير

تتراوح اسعار عربات موقع مذركير بين ( 320 و 4200) لذلك هي في متناول الجميع كما بمكن لك عزيزتي الحصول على عربة من عربات اطفال مذركير ذات السعر المرتفع وقت التخفيضات التي تقدمها مذركير طوال العام.

يمكنك الحصول على عربة الدفع الخفيفة jive من مذركير بتصميم القلوب اهم ما يميزها انه يمكن طيها كليا مثل طي المظلة الشمسية مناسبة من عمر 6 أشهر وحتى يستطيع المشي يمكن الحصول عليها بسعر 320 ريال فقط.

كما تستطيعين الحصول لطفلك  على عربة الدفع PIONEER HENLEY ذات الشكل الرياضي يمكن تحويلها إلى نظام سفر متكامل احصلي عليها بسعر 4200  ريال.

أفضل عربات اطفال مذركير لعام 2019

1- تعتبر عربة دفع MIMOSA ذات اللون الرمادي أفضل عربة صغيرة الحجم تأتي بتصميم مقصورة حازت على جائزة red dot لعام 2018.

2- عربة الأطفال Eezy S Twist من تتميز بأن  وحدة الجلوس دوارة بيد واحدة تمنحك اختيار وضع مواجهة الطفل المناسب.

3- تعد عربة الدفع المزدوجة Aire من Joie باللونين الوردي والأزرق الداكن  أفضل عربة خاصة بالتوائم خفيفة الوزن تتميز بمقعدين متجاورين يمكن تعديل كل مقعد على حدة، تتميز بنظام طي بيد واحدة مع قفل طي أتوماتيك، 

طلب الحصول على عربات اطفال مذركير 

تستطيعين الحصول على عربة لطفلك من عربات اطفال مذركير السعودية عن طريق تحميل تطبيق مذركير على هاتفك او باستخدام محرك البحث قوقل حيث يمكنك الدخول الى موقع مذركير وتصفح العربات حيث يمكنك البحث عن العربة بطريقة السعر او البحث حسب الماركة او حسب القسم وعند اختيار العربة المناسبة لطفلك والمناسبة لك من حيث الميزانية قومي باضافتها لعربة التسوق وقومي بإتمام عملية شراء العربة وذلك باختيار طريقة الدفع المناسبة لك حيث تتعدد وسائل الدفع لتختاري ما يناسبك منها ثم قومي بإدخال عنوان المنزل بطريقة صحيحة  وسوف تصلك العربة الى باب منزلك عبر ميزة الشحن السريع، كما يمكن لأي عميل الحصول على عربات اطفال مذركير عبر المتاجر والمحلات التجارية.

نتمنى لك تجربة شراء ممتعة وسلسة لمنتجات مذركير ولا تنسي أن تخبري صديقاتك عن منتجات مذركير الرائعة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير