شنط مذركير للمواليد 2020

شنط مذركير للمواليد 15% لاجمل الاشكال الحديثة

احصل علي شنط مذركير للمواليد بأجمل تشكيلة حديثة لعام 2020 و بسعر خيالي و خصومات تفوق التوقعات لتصل الي 15% علي كافة المنتجات

A2XLAY

شنط مذركير للمواليد خصم 15% على جميع الأنواع

شنط مواليد مذركير للمواليد متوفر الآن لحل جميع الأمهات التي تكون بحاجة العديد من الأمهات من أجل شراء شنط لوضع جميع مستلزمات وأغراض الطفل التي يكون بحاجة لها الطفل عند السفر أو التنقل من مكان لآخر.

لذا فإن يوجد الكثير من الأمهات تبحث عن أحدث شنط مذركير للمواليد متعددة الاستخدامات سواء كانت يد أو كتف بإمكانك عزيزتي حملها بكل سهولة إلى جانب وضع جميع المنتجات بداخلها، وتتواجد ماركات وموديلات مختلفة وتملك أسعار غير قابلة للمنافسة.

شنط مذركير للمواليد

يوجد لدى موقع مذركير تشكيلة ضخمة ومتنوعة من شنط مذركير للمواليد من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بها والتي تسهل على العملاء الكرام اختيار ما هو مناسب لهم، على حسب الاستخدام ومنها:

  • شنطة Cara من Ultra Lite:

سوف تجد ماركة كار الشهيرة متوفر بشنط مذركير مواليد بالكثير من الأشكال والموديلات المختلفة فهي غاية في الأناقة، كما أنها مناسبة للمرأة الرياضية والإطلالة المتميزة التي يفضلها الكثير من الأشخاص بالوقت الحالي، حيث تم تصميمها بخامات عالية الجودة كما أنها تقاوم للماء، وقد تم تقسيمها من الداخل بشكل عملي لوضع الكثير من الأغراض منها ببساطة.

  • شنطة bluebell bowler:

سوف تحصل في موقع مذركير اون لاين الامارات شنطة بلوبيل التي تساعدك باحتواء مجموعة كبيرة من المستلزمات والمنتجات الخاصة بالعناية بالطفل وأيضاً الحفاضات والرضاعات وزجاجات المياه، فقد تم تصميمها بطريقة خاصة لتلك الأغراض، من أجل الحفاظ على المستلزمات بشكل منظم، وفي ذلك الحين تحمي من عوامل الطقس المتغيرة وتحتفظ الحقيبة بدرجة حرارتها.

ويوجد بها أيضاً مفرش داخلي من الممكن إزالته وتنظيفه عند التعرض للاتساخ بكل بساطة، كما أنها تمتلك حمالات كتف يساعد على رفعها على الكتفين أو الحمل باليد للشعور بالراحة، وبإمكانك توصيلها بعربة الدفع للطفل، كما أنها مزودة بجيوب خارجية من أجل حفظ المتعلقات الشخصية سواء كانت مفاتيح وهواتف أو نقود وغيرها حيث أن مقاسها يتراوح من بين 45 سم و37 سم، وتتوفر باللون الرمادي الذي يتداخل مع اللون الأصفر الأنيق.

أهم مميزات شنط مذركير مواليد:

  • بإمكانك إزالة الطبقة الداخلية لكي يتم القيام بتنظيفها وتركيبها مجدداً.
  • تتوفر بيد تتحمل الأوزان الثقيلة ومن الممكن تثبيتها بعربة حمل الطفل حيث أنها تتميز بالوزن الخفيف ومزودة بحمالات عريضة للحصول على تثبيت قوي.
  • تتوفر باللون الأسود وبها أبعاد متناسقة ما بين 33سم وحتى 45سم.
  • يوجد حقيبة Bizzi Growin POD الخاصة بتغير حفاضات الأطفال، وتوفر الكثير من المميزات التي تمكنك من اصطحابها أثناء السفر والرحلات، لكي تزيل عنك عبء تغير الحفاضات المزعجة، وهذا عن طريق توفير طبقة صغيرة أو فرشة مبطنة من الداخل بالفيبر لكي يمنع اصطدام الطفل، ومزودة من الخارج بطبقة حماية تمنع تراكم البقع.
  • يسهل تنظيف الحقيبة بداخل غسالة الملابس، كما أنها مصنعة من مادة الكتان وتتواجد باللون الأسود وتتواجد بأبعاد مختلفة ما بين 48سم و35 سم.

 

شنط مذركير للمواليد خصم 15%:

اشتري الآن شنط مذركير للمواليد وأحصل على أفضل الخصومات التي قد تصل إلى 15% وأكثر من هذا لكي تضمن لك شراء كافة الاحتياجات الخاصة بطفلك بأرخص الأسعار الغير قابلة للمنافسة.

ولكن يجب عليك في البداية الاشتراك بالموقع عن طريق القيام بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك واختيار كلمة مرور، ويتم التأكيد من خلال إدخال رقم الهاتف وإرسال كود التفعيل، بثواني معدودة سوف يكون لديك حساب رسمي بكل بساطة بموقع مذركير الامارات والاستمتاع بكوبونات خصم هائلة تصل إلى 50%.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير