شنط-اطفال-مواليد-مذركير

شنط اطفال مواليد مذركير الحصرية فقط لعام 2019 بتخفيضات هائلة

شنط اطفال مواليد مذركير الحصرية فقط لعام 2019 بتخفيضات هائلة الي كل الامهات التي تريد شراء مستلزمات الاطفال التي منها الشنط والكثير من المنتجات الاخري

A2XLAY

جميعنا يعلم كم تحب الأم التي لديها أطفال سواء كانوا مواليد او اطفال اكبر سنا  الحقائب التي تكون لها مساحات تخزين واسعة وذلك لكي تضع كل ما تحتاجه من أغراض لأطفالها، مذركير تقدم  لك عزيزتي الام تشكيلة من شنط اطفال مواليد مذركير ذات الابتكارات الرائعة في حفظ متعلقات أطفالك ومقتنياتهم.

شنط اطفال مواليد مذركير ذات الابتكارات الفريدة  تهيئ لكل أم تسهيلات لازمة متعلقة بحفظ أغراض طفلها  فهي سهلة الحمل من مكان لآخر.

 شنط اطفال مواليد من مذركير تصنع من منتجات عالية الجودة والتي يراعى أثناء تصنيعها جميع المعايير المعتبرة في صناعة الحقائب من مواد تتميز بالجودة ودقة التصنيع وفخامة التصميم. 

شنط اطفال مواليد مذركير ملائمة لأنماط الحياة المختلفة تتميز بكونها متعددة الاستخدام يمكن لك تنظيم أغراض طفلك، كذلك بكونها عصرية ومواكبة للموضة.

ماهي الأنواع المتوفرة من شنط اطفال مواليد مذركير؟

توفر مذركير شنط اطفال مذركير  مصنوعة من أرقى الخامات التي تراعي متطلبات الأطفال الصغار كما تراعي حاجة الام من ان تكون فخمة وانيقة وذات تصميم ناعم في الوقت نفسه حيث يمكنها حمل متعلقات طفلها بكل راحة وسهولة، من أهم أنواع الشنط التي تتوفر في متاجر ومواقع مذركير وفروعها  المنتشرة حول العالم من هذه الحقائب:

شنط اطفال مواليد مذركير صغيرة الحجم لوضع أغراض الطفل الرضيع وتكون هذه الشنط مناسبة في الزيارات العائلية والمناسبات القصيرة  تسوقي حقيبة التغيير Stokke® صغيرة باللون الأسود تحتوي على فرشة تغيير قابلة للطي، او تسوقي حقيبة تغيير Anya Tan.

كما توجد حقيبة صغيرة تكون خاصة بعربة الدفع سواء الخفيفة او الثقيلة، تسوقي حقيبة تنظيم لعربة الدفع من Babymel  باللون الأسود يمكن وضع متعلقات طفلك الأساسية والضرورية فقط.

 كما توجد حقيبة صغيرة خاصة لوضع زجاجات الحليب تسوقي حقيبة لزجاجات الإرضاع باللون الأسود، تتميز هذه الحقيبة بكونها عازلة للحرارة تعمل على حفظ برودة زجاجات الإرضاع.

وهناك نوع أخر من شنط أطفال مواليد مذركير ذات حجم كبير لوضع  أغراض متعددة مناسبة للسفر تكون مزودة بأنظمة فتح و إغلاق للحفاظ على ما بداخلها تسوقي حقيبة تغيير خلال السفر Bizzi  Growin POD مصنوعة من نسيج متين تتميز هذه الحقيبة لاحتوائها على سرير صغير يتم سحبه للاستخدام السريع ليستمتع طفلك بنوم آمن ومريح حيث تحتوي الحقيبة على فرشه مبطنة تستخدم مفرش تغيير او فرشة للسرير.

كما توجد شنط اطفال مواليد مذركير الامارات  من القماش الفاخر والبلاستيك ونايلون الجاكار التقني المقاومة للصدمات.

ماهي مواصفات شنط اطفال مواليد مذركير؟

جميع الحقائب في  متجر مذركير تخضع للمعايير العالمية التي يمكن لك عزيزتي الام وضع كامل ثقتك فيها لانها بكل تأكيد تمنحك الراحة أثناء التنقل وتوفر لك تخزين منظم لأغراض طفلك فيما يلي بعض المواصفات التي تتميز بها شنط اطفال مواليد مذركير:

  • تستوعب الكثير من الاغراض الخاصة بالأطفال فهي تتميز بتعدد الجيوب الداخلية والخارجية لكي يسهل عليك تنظيم متعلقات طفلك فيها والحصول عليها بسهولة عندما تحتاجين إلى غرض من الأغراض.
  • مصنوعة من خامات ممتازة ومقاومة للصدمات جراء سقوطها على الأرض.
  • ان تحتوي على مادة عازلة لا تسمح بتسرب الماء الى داخلها.
  • تحتوي على أنظمة قفل وإغلاق لبقاء ما بداخلها مرتب وعدم تلفه او ضياعه.
  • ذات الوان زاهية وأحجام مختلفة.
  • جميعها تأتي بتصاميم عصرية جميلة.
  • سهلة الحمل والانتقال بها من مكان لآخر وبعضها يمكن إضافته لعربة الدفع مثل حقيبة التغيير STOKKE® ذات اللون الرمادي تتميز هذه الحقيبة بأنه يمكن أن تعلق بعربة الدفع STOKKE®  فهي سهلة التعليق والازالة.
  • يمكن حملها بوضعيات مختلفة فهناك ما يحمل على الكتف ومنها ما يحمل على الظهر حيث تتوفر بها احزمة قابلة للتعديل ومنها ما يتميز بوجود عجلات يمكن جرها أو حملها.
  • سهلة التنظيف من الخارج والداخل، يمكن مسحها باسفنجة نظيفة او وضعها في الغسالة.

ماهي فائدة الجيوب الداخلية والخارجية في شنط اطفال مواليد مذركير؟

تعدد الجيوب تمنح الام مساحة واسعة للتخزين وتكمن فائدة الجيوب الداخلية المقسمة انه يمكن للأم أن ترتب فيها ملابس لطفلها، ومجموعة من الحفاضات، ومفرش لتغيير الحفاض وكريم خاص بالحفاض لمنع التسلخ، ومقتنياتها الثمينة وألعاب للطفل، أما الجيوب الخارجية تكون مخصصة لسخانات الماء وزجاجات الرضاعة، والمناديل المبلله  والأكياس البلاستيكية، اما الجيوب الخارجية ذات الحجم الصغير يمكن وضع اللهاية واكسسوارات الطفل الصغيرة وبعض الادوية.

اسعار شنط اطفال مواليد مذركير 

بالطبع اسعار شنط مذركير مرتفعة قليلا مقارنة بشنط الأطفال الاخرى وذلك لجودة الخامات التي تصنع منها ودقة تصاميمها لكن يمكن لأي أم استغلال موسم التخفيضات والعروض  ومنها خصم مذركير للحصول على أفضل شنط اطفال مواليد مذركير بأسعار خيالية لا تقبل التنافس  تسوقي عزيزتي الأم ما يناسب ميزانيتك.

أبرز شنط اطفال مواليد مذركير

شنط  موقع مذركير تتميز بشكلها الجميل واﻷنيق و بجودتها العالية اختلاف  ألوانها لكي يسهل عليك عزيزتي الام الاختيار من بين هذه الشنط المميزة  والفخمة ما يناسب طفلتك او طفلك حسب المميزات والخصائص وايضا اللون.

_ حقيبة Storksak Stevie الفاخرة ذات اللون  الأسود المموه الحاصلة على براءة اختراع، مصنوعة من نايلون الجاكار التقني تأتي بعروات جانبية قابلة للتعديل تسمح لك بتغيير حجمها ومظهرها بكل سهولة.  تحتوي هذه الحقيبة على مفرش تغيير فاخر وكبير الحجم يحتوي على جيب للتخزين، أيضا تحتوي هذه الحقيبة على حقيبة FAB معزولة، تتميز بوجود شريط طويل يمكن ازالته بسهولة ، وشرائط اخرى لتعليقها بعربات الدفع احصلي عليها بسعر 600 ريال.

_ حقيبة التغيير Messenger من مذركير  تأتي بثلاثة ألوان؛ باللون البنفسجي، واللون الأخضر الكاكي، واللون الازرق بترولي، تشبه حقيبة ساعي البريد، تحتوي على جيب زجاجات عازل للحرارة، ومفرش لتغيير الحفاض،  تحمل على الكتف او تلحق بعربة الدفع، كما تتميز هذه الحقيبة بأنها مصممة للتوافق مع نظام السفر journey من مذركير، احصلي عليها بسعر 230 ريال. 

_ حقيبة HORIZON من Silver Cross حقيبة من الكتان مثالية مع عربات دفع Silver Cross؛  تحتوي على سحاب للحفاظ على محتويات الحقيبة ومزودة بمفرش تغيير الحفاض للطفل، وحمالة أكواب تتميز بحفظ الحرارة، بسعر 380 ريال.

_ حقيبة تغيير خلال السفر – Bizzi Growin POD يمكن استخدامها كسرير يشبه سلة موسى  تتضمن فرشة مبطنة تسمح للطفل بالنوم او تبديل الحفاض فهي قابلة للتعديل بسعر 250 ريال اهم مايميزها انها مزيج من مجموعة ألوان متوفرة بطبعة النحلة Bizzi والكتان الرمادي هذه الحقيبة متينة  وسهلة التنظيف، تحتوي على العديد من الجيوب التي تساعدك على تنظيم مستلزمات طفلك ومستلزماتك، كما تحتوي أيضا على جيب خارجي لوضع زجاجة مياه معزولة.

كيف يمكنك الحصول على شنط اطفال مواليد مذركير؟

الحصول عليها في غاية البساطة وذلك يتم عن طريق المتاجر والمحلات التابعة لمجموعة مذركير أو عن طريق متجر مذركير الإلكتروني حيث يتم تصفح الشنط واختيار المناسب واضافة المشتريات لسلة التسوق واختيار طريقة الدفع عن طريق الفيزا كارد أو ماستر كارد او باي بال ويتم تأكيد إرسال الطلبية وسوف يتم شحن منتجاتك وتوصيلها لمنزلك عبر خدمة الشحن السريع. 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير