سرير-مذركير-للاطفال

سرير مذركير للاطفال مناسب لما تبحثين عنة 100% باقل الاسعار

سرير مذركير للاطفال مناسب لما تبحثين عنة 100% باقل الاسعارالممكنة ومن خلال الشراء الان اون لاين والتسوق دون النزول الي الاسواق والتكلف في الاسعار

A2XLAY

عندما تعلم الأم بأمر حملها تبدأ استعادتها في البحث عن مستلزمات طفلها المنتظر وكثيرا ما تحتار إلى أين تتجه لشراء سرير لطفلها ستجدين سرير مذركير للاطفال مناسب لما تبحثين عنه من حيث الجودة والتكلفة فهو سرير امن للطفل حيث يوضع فيه بغير رقابة.

ماهي المعايير التي لابد للام معرفتها عند اختيار سرير مذركير للاطفال؟

 يجب على الأم قبل شراء السرير ان تهتم كثيرا بعمر الطفل لأن سرير المولود حديثا يختلف كليا عن سرير الأطفال في مرحلة عمرية أخرى، كذلك يجب أن يتوفر في سرير مذركير للاطفال الأمان للطفل في مراحل عمره المختلفة، كذلك إن تتوفر فيه مجموعة من الألعاب الأمنة  من خلال محل مذركير والمعلقة لكي تنمي قدرة الرضيع البصرية والحسية .

ماهي شروط اختيار سرير مذركير للاطفال ؟

  • أن يكون السرير بحواجز جانبية قابلة للإزالة في حال رغبت الأم بضم سرير مذركير للاطفال بجانب سريرها  في مرحلة المهد لارضاعة اذا كانت الرضاعة طبيعية كذلك ليشعر الطفل بمزيد من الأمان.
  • يجب أن يكون السرير خالي من المسامير حتى لا يؤذي الطفل نفسه أثناء نومه.
  • أن لا يكون سرير مذركير للاطفال مطلي بمادة تحتوي على الرصاص لأنه سهل التقشير وهنا تكمن الخطورة ليستطيع الطفل الغير واعي ان يبتلع هذه المادة من القطع الساقطة نتيجة تقشر السرير.
  • إذا كان سرير  متجر مذركير للاطفال من النوع الذي يغلق وينفرد بتأكيد من عدم غلقة بسهولة حتى لا يسبب ضررا على طفلك.

أنواع الأسرة المتوفرة  في مجموعة مذركير للاطفال

هناك نوعين من السرر وهي سلة موسى والسرير الرئيسي وإليك عزيزتي الأم بعض المعلومات عنها:

سرير مذركير للاطفال حديثي الولادة او ما يعرف بسلة موسى او المهد: هو عبارة عن سرير مصغر ذو حاملين من الجوانب تستطيع الأم حمله إلى أي مكان، يستخدم في الأيام الأولى وخاصة في مرحلة النفاس لحماية الطفل الرضيع حينما يكون بجانب امه فقد لا تشعر الأم بوجود مولودها بجانبها عندما تكون مرهقة او غير معتادة على وجود طفل بجوارها وتتميز  بعض سلال موسى بأنها تتوفر فيها ناموسية.

تسوقي لطفلك سلة موسى من مجموعة Teddy’s Toy Box من مذركير أو مهد Nanna Oh لجانب السرير مزين برسمة الدب وبتصميم أنيق وهزاز ليكون طفلك قريبا منك  خلال الرضاعة والنوم يأتي بقاعدة ذات خاصية اهتزاز لتهدئة الطفل.

سرير مذركير للاطفال الرئيسي:

يفضل أن يكون من الخشب القوي حتى يتحمل وزن الطفل في مراحل عمرية مختلفة وتكون له جوانب مرتفعة تمنع سقوط الطفل، ولحماية الطفل من الاصطدام بجوانب السرير يمكن استخدام الحواجز المبينة والتي يمكن تثبيتها يفضل أن السرير عن طريق الأشرطة بشرط أن تكون هذه الأشرطة او الاربطة على مسافات متساوية وبعيده عن الطفل حتى لا يتسبب في أذية نفسه بالوقوف على هذه الحواجز ومن ثم السقوط خارج السرير.

تستطيعين منح طفلك الأمان مع  سرير المهد stretton من مذركير ومن خلال تخفيضات مذركير  والذي يناسب المراحل العمرية المختلفة لطفلك بفضل المستويات التي يمكن تعديلها حسب نمو الطفل.

ماهي الأنواع المفضلة من سرير مذركير للاطفال؟

افضل انواع الأسرة هي المبطنة، والتي لا تأخذ مساحة في المنزل ويمكن نقلها من مكان إلى آخر ثم تأتي السرر ذو المستويات المختلفة والتي تناسب الأطفال حديثي الولادة وحتى الأكبر سنا والرضيع يكون بمستوى قريب من سطح السرير حتى يتسنى للأم حمله وكلما زاد عمر الطفل زاد عمق السرير.

كما لم تنسى مذركير الاكسسوارات الخاصة السرير لاضافة لمسات جمالية عليه.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير