سرير اطفال مذركير

يمكنك اقتناء سرير اطفال مذركير الحديث والحصري لعام 2020

في اقل وقت ممكن يمكنك اقتناء سرير اطفال مذركير الحديث والحصري لعام 2020 بافضل المواصفات والمقاسات المناسبة الي كل العملاء ومن خلال افضل التخفيضات

A2XLAY

سرير اطفال مذركير تخفيض حتي 40%


سرير اطفال مذركير من المنتجات الهامة التي يعرضها متجر مذركير، وهو متجر متخصص في بيع منتجات الأطفال والمستلزمات الخاصة بهم والأمهات والحوامل، ويوفر المتجر المنتجات بأسعار مميزة من خلال التخفيضات المستمرة، من خلال مذركير اون لاين الامارات  وسنتعرف على سرير اطفال مذركير من خلال هذا المقال.

 

 انواع عديدة من سرير أطفال مذركير


يوفر متجر مذركير الأنواع المختلفة والرائعة لانواع سرير اطفال مذركير  وبتصميمات متنوعة من ماركات عالمية مثل ستوكي وسيلفر كروس، فيوفر المتجر السرير الهزار والسرير المزود بعجلات بجانب مفتوح وهناك الأسرة القابلة للطي، حيث يسعى المتجر إلى توفير الأسرة التي تتناسب مع جميع العملاء، كما يقوم المتجر بتوفير خصومات مستمرة على هذه الأسرة لتوفيرها بأسعار مميزة تناسب ميزانية جميع العملاء.

سرير أطفال هزاز مذركير


يتميز هذا السرير من كتالوج مذركير  بتصميم متميز هزاز بحركة لطيفة تساعد الطفل على النوم سريعاً، كما يمكن تثبيت السرير عند نوم الطفل ويمكن وضعه بجانب سرير الأم، السرير مصنوع من خشب البتولا الأنيق بأبعاد 95 طول x 50 عرض x 81 عمق، يناسب السرير الطفل من عمر يوم وحتى 6 أشهر.

سرير المهد من متجر مذركير


يوفر المتجر هذا السرير بتصميم متميز حيث يتوفر بفرشة لها ثلاثة ارتفاع لكي يتناسب السرير مع نمو الطفل ويناسب الطفل من عمر يوم وحتى سن المشي مما يوفر على الوالدين، كما صمم السرير بدرج تخزين لوضع مستلزمات الطفل بجانبه، ويوفر المتجر خصم 20% على هذا السرير، ويعتبر أفضل سرير اطفال مذركير.

سرير أطفال مذركير ماركة سيلفر كروس


يوفر المتجر سرير أطفال من الماركة العالمية سيلفر كروس والذي يناسب الغرف الصغيرة ويأتي بفرشة لها ثلاث وضعيات ارتفاع بمقاس 120 x 60 سم لتناسب نمو الطفل، صنع السرير من الخشب الصلب أكاسيا وأبعاد 85 ارتفاع x 65 عرض x 60 عمق، كما يوفر المتجر هذا السرير بتخفيض 40%.
متجر مذركير
تأسس متجر مذركير في عام 1961 في المملكة المتحدة لبيع غرف وعربات الأطفال ثم توسع المتجر ليشمل جميع منتجات الأطفال مثل الملابس وأدوات السفر والألعاب ومستلزمات الاستحمام وكذلك مستلزمات الأمهات والحوامل، ومن خلال سرير اطفال مذركير  وتوسع المتجر ليتواجد في كل دول العالم والدول العربية مثل الإمارات والسعودية، ويعتبر من أهم العلامات التجارية لمنتجات الأطفال.

يعتبر المتجر الإلكتروني لمذركير من أهم المتاجر الإلكترونية حيث يعرض منتجات الأطفال المتميزة التي يبحث عنها الأباء والأمهات، كما يوفر عليهم الوقت والمجهود في البحث عن هذه المنتجات في الأسواق المختلفة حيث يمكنهم الدخول إلى المتجر من الهاتف المحمول في أي وقت وأي مكان وتصفح المنتجات وشرائها وانتظار وصولها إلى باب المنزل وذلك دون أي مجهود أو اضاعة للوقت، مما يجعله الوجهة الرئيسية للأباء حول العالم.

يهتم المتجر براحة ورضا العملاء فيوفر لهم خدمات كثيرة مثل التصميم السهل للمتجر الإلكتروني، خدمة الشحن المجاني للطلبيات التي تزيد عن 250 ريال، كما يوفر خدمة استبدال واسترجاع المنتج خلال 15 يوم، وكذلك يوفر خدمة دفع متنوعة تتناسب مع جميع العملاء فيمكن الدفع عن طريق بطاقات الإئتمان  ماستر كارد وفيزا كارد.

خصومات وتخفيضات متجر مذركير

يهتم متجر مذركير  بتوفير الخصومات والعروض المختلفة على جميع المنتجات التي يعرضها وذلك ليوفر على الأباء من ميزانية الأطفال المكلفة حيث يحتاجون إلى كثير من المستلزمات، فيقوم المتجر بتوفير كل المنتجات بأسعار خيالية وتنافسية عن طريق كوبون خصم مذركير وكود خصم مذركير، مما أكسب المتجر شهرة عالمية ومكانة مميزة بين المتاجر الأخرى، وبعض هذه الخصومات هي:
كوبون خصم مذركير 10% على كافة المنتجات وعلي سرير اطفال مذركير خصيصا ., ومن خلال كود خصم مذركير بقيمة 100 ريال عند الشراء بقيمة 500 ريال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير