سرير-اطفال-مذركير

سرير اطفال مذركير | خصم 25% لجميع الاشكال

يمكنك الآن شراء سرير اطفال مذركير للحصول على أفضل الخصومات و التخفيضات التي تصل إلى 25% و أكثر على جميع المنتجات لتحقيق راحة أطفالك

A2XLAY

ظهر متجر مذركير منذ زمن بعيد في عام 1961 في المملكة المتحدة واختص بتقديم انواع معينة من مستلزمات الاطفال الى حين، وكانت منتجاته من اجود الانواع والمحبذة عند فئة قليلة في ذلك الوقت مثل سرير اطفال مذركير للحصول على راحة طفلك

وبعد مرور اكثر من نصف قرن ما زال متجر مذركير يحتفظ بنفس الجودة المميزة مع توفير كم هائل من المنتجات المعنية باحتياجات الاطفال بجميع المراحل والمرأة الحامل، والافضل من ذلك انه تطور وانتشر حول العالم بصورة كبيرة، فصار من اشهر المتاجر في توفير متطلبات الامهات والاطفال.

معنى متجر مذركير العناية بالام، فعمل المتجر على العناية بالام وطفلها والمنتجات التي تساعد في ذلك، بالاضافة لكل المستلزمات الصحية التي تخص المراة الحامل ايضاً.

سرير اطفال مذركير:

وفر متجر مذركير كافة المنتجات من ملابس واثاث اطفال وغرف نوم بالاضافة لسرير اطفال مذركير المثالي والذي يناسب وضع نمو الطفل.

يحتوي سرير اطفال مذركير على مكان يمكن ان تركب فيه منصة العاب ذات موسيقى هادئة تساعد الطفل في النوم مع احتمالية اهتزازه، فتتوفر هذه الميزات في نوع معين من أسِرة الاطفال  خاص بحديثي الولادة، والتي توفر المهد الجيد لهم والذي يأتي موافقاً لمتطلبات الأطفال و مع كوبون خصم مذركير

حيث تختلف امكانيات كل سرير اطفال مذركير بحسب عمر الطفل ومدى اتساع عقليته لتقبل ما يحتويه سرير الطفل من العاب، فيختلف نوع الالعاب ذات نفسه من الاطفال اعمار سنة الى اربعة سنوات.

فوائد سرير اطفال مذركير:

  • يمنح القدرة على النوم المريح والهادىء.
  • يشمل كل انواع الوقاية والسلامة.
  • يتميز بتوفر كل انواع اسرة الاطفال بمختلف التصاميم الجذابة.
  • سرير اطفال مذركير ذو جودة عالية ممتازة ومواصفات بخبرة عالمية
  • يمكن ان تطرأ عليه تغيرات تساعد في تغيير وضعه وتعديله.
  • مميز بتعدد الالوان، والخامات الجيدة.
  • احتوائه على درج لتخزين مستلزمات الأطفال حديثي الولادة من زجاجات رضاعة وحفاضات ومستلزمات العناية الصحية والنظافة والاستحمام.
  •  يصنع من مواد قوية كخشب الأكاسيا وخشب الصنوبر و استخدام كود خصم مذركير يمكنك من الحصول على أقل التخفيضات الآن

تصاميم واشكال سرير اطفال مذركير المختلفة بحسب العمر والاستخدام:

  1. سرير اطفال مذركير الخاص بحديثي الولادة وحتى الشهر الثالث.
  2. سريرمذركير المخصص للاطفال حتى عمر اربع سنوات.
  3. سرير مذركير للاطفال الحديث الذي يمكن تعديله لعدد من الوضعيات.
  4. سرير مذركير للاطفال االقابل للتأرجح.
  5. سرير سلة موسى وذلك لصغر حجمه.
  6. السرير المستطيل من مذركير يعطي شكل جميل لغرفة الطفل.
  7. سرير اطفال مذركير البيضاوي او الدائري القابل للتمدد والذي يحتوي على جوانب مبطنة.
  8. سرير مخصص للاطفال على شكل منزل يسمى Home، يناسب الاطفال حتى عمر الخامسة يحتوي على سطح لتبديل الحفاض وخزانة ملابس.

مميزات سرير مذركير

يتميز سرير اطفال مذركير بوجود حاملين من الجوانب للمساعدة في حمله وتغيير مكانه، والأفضل في تصميمه وجود ناموسية معه مع امكانية تحويله لكرسي هزاز، وكرسي مناسب للجلوس واللعب.

يتميز بصغر الحجم والمقاس الصغير الذي يناسب كل احجام الغرف الكبيرة والصغيرة،مع سهولة طييه مما يجعله قابل للتخزين في مساحات صغيرة.

يمكن التحكم في طول سرير اطفال مذركير بعدة مستويات بحسب الرغبة، وبجانب التصميم الكلاسيكي الذي يمكن التحكم فيه حسب تصميم غرفة الطفل يتحمل كل الاوزان المختلفة خلال فترة النمو مع قابلية التمدد.

له جوانب مرتفعة وهيكل قوي يمنع سقوط الطفل، يمكن تفادي الاصابة بهذه الجوانب باستخدام الحواجز المتينة التي تثبت على الحواف مما يساعد في سلامة الطفل، كما يمكن نزع بطانة سرير اطفال مذركير وغسله في الغسالة، والمفرش الاضافي الذي يقدم مع السرير ايضاً و كود مذركير هو الأفضل في توفير التخفيضات و الخصومات المختلفة

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير