جلاسة-اطفال-مذركير

جلاسة اطفال مذركير | 15% الآن

اشتري الآن جلاسة اطفال مذركير للحصول على خصومات تصل إلى 15% الآن و لفترة محدودة و ذلك لضمان عملية التسوق الاونلاين و شراء المنتجات بأقل تكلفة

A2XLAY

ان متجر مذركير من المتاجر العالمية المعروفة بتلبية جميع متطلبات الاطفال حديثي الولادة وحتى عمر 10 سنوات مثل جلاسة اطفال مذركير، بالاضافة لمتطلبات الام والمرأة الحامل.

يوفر كل المستلزمات الصغيرة والكبيرة والكبيرة جدا كتجهيزات غرف الاطفال من اثاث وغيره، وتقسم هذه المنتجات لاقسام بحيث تساعد في الحصول على اي منتج والبحث عنه بكل سهولة ويسر.

جلاسة اطفال مذركير

            احد هذه الاقسام هو قسم اثاث الاطفال الذي يحتوي على انواع عديدة من المنتجات من بينها جلاسة مذركير، والتي تجعل الطفل يتفاعل مع ما حوله اثناء تمدده فيها، اذا كانت تصنف كمقعد عادي ارضي.

حيث انها تضم عدة انواع تحت مسميات مختلفة ولكن تعرف في متجر مذركير وعند اغلبية الناس بجلاسة اطفال مذركير ويتميز كل نوع بعدة مميزات وصفات بجانب  السمات الاساسية التي تعرف بها جلاسة اطفال  و مع تخفيضات مذركير.

صفات جلاسة اطفال مذركير:

  • تتصف بالقوة والمتانة.
  • تحتوي على جميع ضوابط السلامة من احزمة امان وقاعدة تبقيها ثابتة على الارض.
  • مصنعة من اقمشة بخامات مريحة وناعة.
  • امكانية تغير ارتفاعها لتناسب وضع الطفل لتناول الطعام او للنوم او للعب احياناً.

اسماء وانواع جلاسة اطفال مذركير الاخرى:

تتغير مسميات جلاسة اطفال مذركير بحسب اختلاف البلاد وتتعدد انواعها فتعرف في امكان كثيرة بمقعد السيارة، او الكرسي الهزاز،  وكرسي الطعام للاطفال ومشاية الاطفال ويعرف كل نوع بمميزات مختلفة.

  1. مقعد السيارة يحتوى على احزمة امان ومسند ظهر ويعتمد في تركيبه على حزام امان السيارة، يناسب السفر والرحلات الطويلة.
  2. الكرسي الهزاز والذي يتميزبنعومة خامة بطانته مع اصدار اصوات موسيقية هادئة تساعد الطفل في النوم الهنيء،يخصص عادة للاطفال حديثي الولادة، يعرف بانه خفيف الوزن ويمكن تخزينه في مساحات صغيرة، يقبل التعديل يتمي بوجود العاب للتسلية مع التحكم في سرعة الاهتزاز.
  3. كرسي الطعام للاطفال يمكن تغيير ارتفاعه ليناسب طول مادة الطعام حيث يختلف ارتفاع كل مائدة عن الاخرى، مع وجود منصة امامية لوضع صينية الطعام فيها.
  4. مشاية الاطفال التي تناسب الاطفال من عمر 6 اشهر وتعطيه القدرة على حرية التحرك في ارجاء المنزل، تتميز باحتوائها على كمية مناسبة من الالعاب مع وجود اصوات موسيقية غناية فيها، يمكن طييها ووضعها في اماكن صغيرة، اضافة لقابلية تعديلها بعدة وضعيات وارتفاعات وتتوافر فيها حواجز مبطنة للحماية من الصدمات، سهلة في التنظيف.
  5. المقعد العادي الذي يصنع من القماش االطبيعي القطني الناعم والذي يمكن غسله بسهولة، حيث انه يسهل نزعه وتركيبه.

الخصومات التي تطرأ على جلاسة اطفال مذركير وكل انواعها:

            يقدم متجر مذركير العديد من الخصومات والعروض التي تساعد في تخفيض سعر المنتج الذي يتم طلبه من موقع مذركير اون لاين، يتوفر من خلال كوبونات خصم مذركير عبر كود خصم مذركير والمستخدم عند اجراء الطلبية.

تتغير نسبة الخصومات بحسب المواسم ونوع المنتجات، فتختلف نسبة الخصم من منتج لآخر عند تغيير الفصول او عندما تأتي مناسبة قومية.

كيف تتحصل الام على جلاسة اطفال:

عبر طلبها من موقع مذركير اون لاين او من متجر مذركير عبر احد فروعه، تكثر طرق دفع النقود عبر موقع متجر مذركير، يتم اختيار النوع المناسب من جلاسة  مذركير بجانب منتجات اخرى مختارة تم وضعها في عربة التسوق، واضافة كوبون مذركير الخاص بجلاسة اطفال مذركير مع تحديد مكان الاستلام.

يتم تسليم المنتجات للمكان الذي تم تحديده عبر خدمة التوصيل المجاني، او عن طريق استلامها من متجر مذركير الفعلي، اذا حصل امر عدم توفر منتج في فرع ما او تواجد في دولة اخرى وبالاخص البلد المؤسسة للمتجر تقدم خدمة الشحن السريع والتي تصل فيها المنتجات خلال 3-7 ايام فقط.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير