أفضل-عربة-اطفال-مذركير

أفضل عربة اطفال من مذركير بخصم 35% لكل العملاء

يوفر موقع مذركير افضل انواع العربات للاطفال الصغار والتي تختلف انواعها والتي بدورها تناسب كافة الاستخدامات الخاصة بها وتوفر الكثير من المجهود في حمل الاطفال

A2XLAY

تعتبر مجموعة مذركير البريطانية من افضل الشركات في بيع مستلزمات الأطفال حول العالم في أكثر من 56 دولة، فهي تتميز بجودة منتجاتها  كانت منتجات موقع  مذركير منذ بدايتها متخصصة ببيع وتوفير عربات الأطفال ومنتجات الأمهات الحوامل، احصلي عزيزتي الام  على أفضل عربة اطفال من مذركير تتميز بالجودة والفخامة والسعر المناسب، اطلبيها الان ولا تترددي في اقتناء ما يناسبك من عربات مذركير وتمتعي بمزيد من الراحة لك والأمان والراحة لطفلك.

مواصفات أفضل عربة اطفال من مذركير 

تعتبر عربات الدفع بأنواعها والوانها وأحجامها المختلفة  وكذلك مشاية الطفل من أهم المتطلبات الأساسية التي تحتاجها الأم وطفلها والتي  يحرص على شرائها الوالدين لأنها توفر عليهم عناء حمل الطفل لمسافات طويلة كذلك مناسبة للاطفال الاكبر سنا  الذين يتعبون من مجرد السير لمسافة قد تكون طويلة بالنسبة لهم للوصول للمكان المطلوب، لذلك هي جزء مهم وأساسي من منتجات الأطفال الواجب توافرها في كل منزل.

مميزات أفضل عربة اطفال من مذركير

يمكن للوالدين وضع ثقتهم في عربات اطفال مذركير لأنها وبكل جدارة تلائم وضع واحتياجات الآباء والأمهات، كما تعودنا  دائما فإن مجموعة مذركير تسعى الى ابتكار نماذج جديدة مميزة ذات جودة عالية لذلك تبحث عنها الكثير من الأمهات لأنها تتوفر فيها كل مقومات السلامة والتخزين والراحة وهذه بعض مميزات أفضل عربة اطفال من مذركير

  1. مصنوعة من اجود الخامات.
  2. تتميز بسهولة الطي والحمل والتخزين حتى في أضيق المساحات.- يمكن وضعها بكل سهولة داخل السيارة دون أن تعيق حرية الطفل أو مرافقيه.
  3. تأتي بتصاميم مختلفة  والوان رائعة تقدمها شركات عالمية اوروبية بطابع بريطاني مميز. 
  4. بعض أسعارها مرتفعة نسبيا تبعا لنوع الخامات المصنوعة منها     كذلك تكون قوية ومتينة يمكن استخدامها لفترات طويلة او اذا كنتي تفكرين في إنجاب طفل آخر.
  5. تمتاز بأنها مريحة للطفل وللوالدين فهي تمتلك وضعيات قابلة للتعديل يمكن استعمالها ايضا  كسرير مريح.
  6. تحتوي كبقية العربات على نظام مكابح قوية وايضا حزام أمان كذلك تحتوي على مظلة للوقاية من الشمس والمطر وسلة تخزين أسفل العربة لوضع متعلقات الطفل، تمتلك نظام امتصاص للصدمات على جميع العجلات، تتميز عجلاتها الأمامية بأنها دوّارة وتمتلك مكابح خلفية تعمل بيد واحدة، كذلك تحتوي على مقبض دفع مبطن.
  7. -تحتوي  على جيوب خاصة و مساحات ملائمة للتخزين لوضع زجاجة الرضاعة حيث يمكنك وضع زجاجة الرضاعة واللهاية.
  8. ملائمة لجميع الطرقات.
  9. -تتميز بالمرونة حيث تسمح للرضيع بالتحرك بحرية وانسيابية أثناء اللعب أو تناول الطعام.
  10. -يمكن الحصول على أفضل عربات اطفال من مذركير في موسم التخفيضات.
  11. تتوفر قطع الغيار الخاصة بها في محلات مذركير.

تستطيعين الحصول على مقعد عربة الدفع Stokke® Xplory – باللون الأزرق الداكن، يتميز هذا المقعد بمسند قدم يوفر دعم للقدمين.

أفضل عربة اطفال من مذركير لنقل طفلك 

١-عربة الدفع PIONEER TIMELESS من Silver Cross

تتميز هذه العربة بأن الهيكل مصمم بطريقة أنيقة وجذابة وألوانها الهادئة مناسبة من الولادة حتى وزن  25 كجم فبادر بشرائها من خلال كوبون خصم مذركير ، تتميز باحتوائها على حمالة اطفال مستوية مع فرشة عميقة مبطنة يمكن تحويلها لمقعد سيارة سهلة الطي والتخزين مناسبة للتنقلات اليومية  أو للتنزه على شاطئ البحر.

٢- أفضل عربة اطفال من مذركير بنظام السفر بكرسي الدفع

U-Move من مذركير ذات اللون البيج

تتوفر فيها كل ما يحتاجه الطفل فهي مناسبة منذ الولادة قابلة للتعديل بيد واحدة تحتوي على أربعة وضعيات من أجل راحة الطفل، كما يوفر الغطاء حماية من الشمس والمطر ويحتوي على نافذة يمكن للام من خلالها النظر للطفل بدون ان تسبب له اي ازعاج في حال كان الطفل نائم، أيضا تحتوي على حقيبة تسوق واسعة أسفل العربة تستطيعي وضع متطلبات الطفل بداخلها مناسبة التنقلات اليومية والمتنزهات والسفر.

٣- عربة الدفع المزدوجة Aire من Joie باللونين الوردي والأزرق الداكن من أفضل عربة اطفال من مذركير هي مناسبة للعائلات التي لديها توائم ذات طابع عصري تتميز بخفة الوزن مزودة بمظلة لتحمي طفلك من الشمس والمطر تتميز مقاعدها بمحاذاة البعض حتى يستطيع الطفلين رؤية بعضهم واللعب مع بعض او يستطيع أحدهم النوم بدون إزعاج من الاخر، مصنوعة من معدن الألمونيوم قماشها فاخر غير قابل للتمزق جاءت بلونين مختلفين بالنسبة للمقاعد أحدها باللون الوردي والآخر بالازرق، كلا المقعدين قابلين للتعديل بشكل منفرد، مزودة بوسائل السلامة مثل المكابح وحزام الأمان، سهلة الطي والتخزين مناسبة للسفر والتنقل.

٤- كما تعتبر مشاية الأطفال نوع لافضل عربات الأطفال من مذركير لانها تمتلك بعض صفات عربيات اطفال مذركير الدفع يستطيع الطفل بواسطتها التنقل من مكان لاخر بمفرده

أفضل-عربة-اطفال-مذركير

أفضل-عربة-اطفال-مذركير

.

تسوقي عزيزتي الام لطفلك مشاية sunshine and showers من مذركير تتميز بألوانها المبهجة  ملائمة للأطفال بعمر الستة أشهر مقعدها مبطن ومريح قابل للتعديل بثلاث وضعيات حسب نمو الطفل تتميز مشاية اطفال مذركير بوجود منصة ألعاب مرحة تحتوي عل  العاب موسيقى تصدر ضوء عند النقر عليها ايضا توجد العديد من الألعاب التي تساعد الطفل على تنمية قدرات الطفل والكثير من الأزرار الكبيرة، كما تتميز بأنها سهلة الطي والتخزين وسهولة التنظيف حيث تنظف فقط بالاسفنج.

تسوقي الآن أفضل عربة اطفال من مذركير واحصلي على  كوبون مذركير خصم 30% لاتفوتي الفرصة.

اكسسوارات لأفضل عربة اطفال من مذركير

 يستطيع الوالدين اضافة اكسسوارات للعربة وذلك لمنحها لمسة اضافية تزيد من اناقة العربية  فقد وفر موقع مذركير العديد من الاكسسوارات  مثل حاملات الأكواب، وحقائب yoyo التي تتميز بألوان مختلفة وذلك لزيادة مساحة تخزين اضافية، كذلك يوجد رابط معصم  بألوان رمادي/أزرق مخضر والكثير الكثير من الاكسسوارات

 تسوقي عزيزتي الأم  مسند للرأس والجسم ClevaSleep اللون الأبيض فهو يوفر لطفلك مزيدا من الدعم لرأسه التي تعتبر في هذه الفترة لينة.

كيف يمكن الحصول على أفضل عربة من مذركير؟

 تستطيعين عزيزتي الأم الحصول على افضل عربية اطفال من مذركير المشهورة بالجودة يمكن ذلك عن طريقتين مختلفتين والتي تتمثل كا لأتي:

أحدهما عن طريق الذهاب لاقرب محل مذركير وتسوق المنتجات التي ترغبين بها مباشرة ميزة هذه الطريقة أنها تمنحك ميزة فحص المنتج بطريقة أدق لتتمكني من الاختيار وتكون طريقة الدفع  مباشرة قبل مغادرتك للمحل.

الأخرى تكون عن طريق التسوق من الموقع الرسمي ولن تأخذ وقتا طويلا في التسوق ودون التنقل من مكانك حيث عليك أولا إنشاء حساب على الموقع إذا لم يكن لك حساب او الدخول إلى حسابك السابق إذا كنت تملكين حسابا ومن ثم تصفحي المنتجات بكل دقة وعناية كما يمكن التسوق من الموقع حسب العلامة التجارية أو حسب السعر،

وإذا كان هناك تخفيض وخصم مذركير  على المنتج ستجدينه بجانب المنتج باللون الاحمر وتضيفي المنتج بسلة التسوق ومن ثم اتباع الخطوات لإتمام عملية الشراء والتي تتمثل في اختيار طريقة الدفع المناسبة لك وغالبا ما تكون عن طريق الباي بال او الدفع عند الاستلام او الدفع بطريقة البطاقة الائتمانية، ومن ثم قومي بإرسال رسالة تأكيد الطلبية وسوف تصلك المنتجات عبر الشحن السريع خلال مدة من الزمن لا تستغرق أكثر من 3 ايام.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع مذركير